النادي الصفاقسي: 23 لاعبا في الموعد و«الكويت الكويتي» متشبث بخدمات «عمامو»

ينزل النادي الصفاقسي عشية اليوم ضيفا على مدينة بن قردان لمواجهة اتحاد المكان لحساب الجولة الثامنة اياب من مرحلة البطولة الوطنية حيث أجرى

الفريق حصة تدريبية أخيرة يوم أمس على أن ينتقل اليوم من جربة الى بن قردان لإجراء المباراة، المدرب فتحي جبال وجه الدعوة لـ23 لاعبا وهم ايمن دحمان - صبري بن حسن - محمد الهادي قعلول - هاني عمامو - حمزة الجلاصي - محمد بن علي - نور الزمان الزموري - علاء غرام - عزمي غومة - محمد علي الجويني - كريس كواكو - محمد علي

الطرابلسي - وليد القروي - رشيد ايت عثمان - اشرف الحباسي - عبد الله العامري - كينغيسلاي سوكاري - اسلام باكير - ابراهيما تانديا - جاسم الحمدوني - ايمن الحرزي - زكريا بن شاعة - كينغيسلاي ايدو.

والملاحظ غياب كل من حسام بن علي وحسام دقدوق بسبب الاصابة في المقابل تأكدت عودة اسلام باكير بعد تأهيله بدنيا نظرا لعودته المتأخرة من الجزائر. الفريق اليوم في طريق مفتوح لتحقيق الانتصار ومواصلة الحفاظ على المركز الثاني خاصة في ظل التنافس مع ملاحقه الاتحاد المنستيري فهل ينجح جبال اليوم في توخي عقبة اتحاد بن قردان؟

التحول للعاصمة
اثر نهاية لقاء اليوم يتحول النادي الصفاقسي مباشرة الى جربة لقضاء ليلته هناك على أن يتحول صبيحة غد الاحد الى العاصمة للدخول في تربص مغلق بأحد النزل استعدادا لمواجهة نادي حمام الانف يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة العاشرة اياب من البطولة الوطنية. المدرب فتحي جبال سيحافظ على نفس التركيبة لمواجهة اليوم امام اتحاد بن قردان لكن تبقى الاختيارات التكتيكية للمباراة رهن نتائج الجولة الحالية.

عمامو محل الأنظار في الخليج
ذكرنا في عدد الأمس إن النية تتجه نحو التفريط في اللاعب هاني عمامو لفريق الكويت الكويتي بعد أن دخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب بعد سقوط صفقة نسيم هنيد الذي انتقل الى ايك اثينا اليوناني.
هيئة النادي الصفاقسي لا تمانع في خروج عمامو للاحتراف في انتظار قرار اللاعب سيما وأن الهيئة اشترطت مبلغا لا يقل عن المبلغ المقترح لهنيد نظرا للقيمة الفنية لهاني عمامو في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة بما أن اللاعب سيواصل مع الفريق الى نهاية الموسم في صورة امضاء العقد نظرا لتوقف الدوري الكويتي.
وينتظر أن تتواصل المفاوضات الى ما بعد لقاء اليوم خاصة وأن تركيز اللاعب حاليا على لقاء بن قردان في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة خاصة وأن عمامو لم يجدد عقده مع النادي الصفاقسي وهو ما قد يجبر بالفريق لبيعه قصد الانتفاع بمبلغ مالي هام.

ساحر الأجيال يترجل
توفي أمس الجمعة 21 أوت 2020 الأسطورة وساحر الأجيال حمادي العقربي عن عمر يناهز الـ 69 سنة فقيد الرياضة في صفاقس وتونس اسمه الحقيقي محمد بن رحيّم من مواليد 20 مارس 1951 وهو أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الصفاقسي والمنتخب التونسي فاز مع النادي الصفاقسي بالبطولة التونسية أعوام 1978 و1981 و1983. يلقب بساحر الجيلين.

لعب مع النادي الصفاقسي سنة 1970 وساهم معه في تحقيق العديد من البطولات واحترف مع النصر السعودي عقب نهائيات كأس العالم 1978.. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ورزق اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115