النادي الصفاقسي: العرض المالي يؤجل توقيع «هنيد» مع «أيك أثينا»

نجح اللاعب نسيم هنيد في اجتياز الاختبار الطبي الذي أجراه مع فريق أيك اثينا اليوناني يوم الاثنين الفارط بعد أن تقدم بعرض للنادي الصفاقسي بـ 600 ألف

أورو رفضته ادارة النادي بعد تلقيها عرضا اخر من قبل الكويت الكويتي قدره مليون دولار.

ولئن عبر اللاعب عن رغبته في امضاء العقد مع فريق ايك اثينا إلا أن الاجراءات لم تتقدم بعد خاصة وأن النادي الصفاقسي طالب بالترفيع في قيمة العرض المقدم الى 800 ألف أورو حتى يسمح للاعب أن يمضي عقده الجديد وحسب مصادرنا فإن المفاوضات مازالت جارية بين الهيئتين واللاعب خاصة وأن هنيد يريد خوض تجربة احترافية اوروبية بالرغم من القيمة المادية للفريق الكويتي.

المؤكد اليوم أن هنيد لن يواصل المشوار مع النادي الصفاقسي الذي بدوره لا يمانع خروج اللاعب للاحتراف لتبقى كل الاحتمالات واردة لمن ستكون الكلمة الاخيرة على مستوى امضاء العقود خاصة وأن مسؤولي أيك اثينا معجبون باللاعب نسيم هنيد بعد متابعة أشرطة فيديو للاعب بزي النادي الصفاقسي والمنتخب الوطني وحاجتهم لقلب دفاع في الفترة القادمة وهو ما تحدثت عنه الصحف اليونانية التي تؤكد بأن صفقة هنيد ستكون من أبرز الصفقات لنادي ايك اثينا في صورة امضاء اللاعب للعقد.

على العشب الاصطناعي
بعد أن استهل النادي الصفاقسي تحضيراته امس في المهيري قرر الاطار الفني برمجة باقي الحصص التدريبية على عشب ملعب 2 مارس الاصطناعي حتى يتأقلم اللاعبون على الأجواء خاصة وأن الفريق ينتظره مواجهة صعبة امام اتحاد بن قردان عشية السبت المقبل بملعب بن قردان الاصطناعي.
حصة الامس شهدت غياب عبد الله العامري الذي تعرض لاصابة في الجولة الاخيرة امام مستقبل سليمان حيث ستحرمه من اللعب لمدة ثلاث اسابيع، كما شهدت الحصة تواصل غياب نسيم هنيد المتواجد خارج حدود الوطن وهو ما يؤكد على أن هذا الثنائي لن يكونوا ضمن اختيارات المدرب فتحي جبال في الجولة القادمة.

وفد وزاري
عقدت وزيرة شؤون الشباب والرياضة بالنيابة اسماء السحيري اجتماعا بداية الاسبوع الحالي مع ممثلين عن وزارة التجهيز ووالي صفاقس وممثلين عن بلدية صفاقس للنظر في ملف توسعة ملعب الطيب المهيري بعد الحملة الأخيرة من الجماهير التي طالبت بملعب كبير يليق بفريق عاصمة الجنوب.
وتم الاتفاق خلال هذه الجلسة جملة من القرارات أهمها تكوين وفد وزاري متعدد الاختصاصات من وزارة الشباب والرياضة ووزارة التجهيز للتنقل الى صفاقس لمعاينة الملعب مع عقد اجتماع اخر في مقر ولاية صفاقس في نفس اليوم بحضور ممثلين عن بلدية صفاقس والنادي الصفاقسي، كما تقرر أخذ التدابير اللازمة بخصوص الاعتمادات المالية الضرورية التي سترصدها الوزارة للانطلاق في مشروع توسعة الملعب بعد استكمال الدراسات اللازمة والتنسيق مع بلدية صفاقس لفتح باب الترشحات للتعاقد مع مقاول حسب المعايير الدولية المعمول بها.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115