النادي الصفاقسي: غموض بشأن الترشحات والجمهور يطالب بالتغيير

اعلنت اللجنة المستقلة للانتخابات بالنادي الصفاقسي عن فتح باب الترشحات لرئاسة الفريق بين 2020 و 2022 من 15 اوت الى 15 سبتمبر 2020

بعد ان تقرر عقد الجلسة العامة الانتخابية يوم 2 أكتوبر المقبل حيث اكدت اللجنة انه يمكن إيداع ملف الترشحات لدى مكتب الاستاذ شفيق قدورة قبل الاجال القانونية المحددة.

وقد وضعت اللجنة المستقلة شروطا للمترشحين الذين يعتزمون تقديم ترشحهم حيث اكدت انه يتوجب أن لا تقل القائمة عن 7 اعضاء وان لا تتجاوز 12 عضو وان لا يكون المترشح صادرة في حقه أحكام تتعلق بجريمة مس شرف وان يكون تونسي الجنسية وله انخراط في النادي وفي هيكل سوسيوس وان لا يقل عمر الرئيس ونائبه عن 30 عاما مع تحمل مسؤولية صلب الجمعية على الاقل 4 سنوات او حصوله على شهادة الاجازة في التعليم العالي، ملفات الترشح يجب أن تودع قبل يوم 15 سبتمبر مع الوثائق المطلوبة لدى مكتب الاستاذ شفيق قدورة رئيس لجنة الانتخابات.

غموض بشأن الرئيس القادم للفريق
باتت رئاسة النادي الصفاقسي الشغل الشاغل في هذه الفترة لدى الجماهير التي تطالب بتغيير الهيئة المديرة والحال انه لا توجد بوادر وجود مترشحين لرئاسة الاسود والأبيض عدا الهيئة الحالية برئاسة المنصف خماخم الذي سيواصل على رأس الفريق في صورة غياب ترشحات رسمية للرئاسة، الجماهير تأمل وفي ظل ما يعيشه الفريق من أزمة مالية خانقة وتراجع النتائج مع غياب الحلول في وجود بديل للهيئة الحالية قصد اعادة البناء والإصلاح خاصة ان الفريق متعود على الالقاب والمشاركات القارية واللعب من اجل المراتب الاولى سيما بعد غياب التتويجات ماعدا كأس تونس لموسم 2019 الذي فاز به النادي بعد ست سنوات عن التتويج بأخر لقب قاري في 2013. الاكيد ان المشاورات من قبل رجالات النادي ستنطلق في الايام المقبل لتحديد مصير الفريق ومن سيترأسه مع تحمل مسؤولية العجز المالي الذي فاق 18 مليار لإيجاد الحلول اللازمة للخروج من هذه الأزمة.

عودة للتمارين
عاد امس النادي الصفاقسي الى اللتمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للقاء الجولة السابعة اياب الذي ينتظره امام مستقبل سليمان في ملعب المهيري بداية من الساعة الخامسة مساء يوم الاحد المقبل 16 أوت الجاري، الفريق خسر المركز الثاني عقب ثلاث تعادلات متتالية الأمر خلف غضب جماهيري كبير والفريق مطالب بالتدارك وانتظار عثرة للإتحاد المنستيري حتى يعود لمركزه الثاني وهذا ما سيجبر على تحقيقه في مباراته المنتظرة أمام أبناء سليمان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115