النادي الصفاقسي: موعد جديد للجلسة العامة الانتخابية

أعلنت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في بلاغ لها أنها أقرت موعدا جديدا للجلسة العامة الانتخابية يوم 2 أكتوبر المقبل بعد أن كانت مقررة في البداية

خلال شهر جويلية الفارط إلا أنه وقع تأجيلها بعد طلب هيئة التدقيق المالي بخصوص هيكل سوسيوس، وأكد البلاغ الصادر أن الجلسة العامة التقييمية لموسم 2019 - 2020 ستعقد في يومها لتلاوة التقريرين الأدبي والمالي نظرا لعدم المصادقة عليهما في جلسة 17 جانفي الفارط وهو ما يؤكد على أنه يجب على المنخرطين المصادقة على التقرير المالي للمرور مباشرة إلى الجلسة العامة الانتخابية المبرمجة في نفس اليوم.
وقامت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي بتشكيل لجنة مستقلة للإشراف على الانتخابات من خلال قبول الترشحات ومتابعة عملية الاقتراع حيث ستضم القائمة كلا من الأساتذة شفيق قدورة ومحمد المعالج ومنذر شورى. وللتذكير فإن عدد المنخرطين فاق 1761 منخرطا للمشاركة في الانتخابات القادمة في حين لم تتضح بعد القوائم التي ستتقدم بترشحها لإدارة النادي الصفاقسي.
حصص في العاصمة
عقب التعادل الأخير أمام النادي البنزرتي في صفاقس خير الإطار الفني الدخول سريعا في تربص مغلق بأحد النزل بالعاصمة منذ الاثنين الفارط حيث أجرى الفريق حصتين تمرينيتين استعدادا لمواجهة اليوم أمام الترجي الرياضي، وخير الاطار الفني التحول السريع إلى العاصمة لمواصلة التحضيرات بعيدا عن غضب الجماهير عقب النتائج الأخيرة ليكون التركيز الكلي على كلاسيكو اليوم حيث وجه جبال الدعوة لأيمن دحمان – محمد الهادي قعلول - صبري بن حسن - محمد بن علي - نور الزمان الزموري - علاء غرام - محمد علي الجويني - عزمي غومة - نسيم هنيد - حمزة الجلاصي - هاني عمامو - رشيد أيت عثمان - كينغسلاي سوكاري - كريس كواكو - وليد القروي - محمد علي الطرابلسي - أشرف الحباسي - جاسم الحمدوني - حسام بن علي - أيمن الحرزي - إبراهيما تانديا - عبد الله العمري - زكريا بن شاعة - كينغسلاي إيديو. ومن المنظر أن تشهد تشكيلة الفريق اليوم عدة تغييرات مقارنة بلقاء الجولة الاخيرة امام النادي البنزرتي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115