النادي الصفاقسي: الفريق يخسر نزاعه مع المسلمي و27 اوت الحسم في ملف الوسلاتي

تلقى النادي الصفاقسي يوم الخميس قرار لجنة النزاعات بخصوص عقوبة اللاعب محمد المسلمي الذي تقدم بقضية ضد الفريق للحصول على

مستحقاته المالية وفسخ العقد وهو ما اقرته لجنة النزاعات بالجامعة بعد الاطلاع على ملف اللاعب حيث قررت إلزام فريق عاصمة الجنوب بدفع 211 ألف دينار مع فسخ عقد اللاعب وهو ما سيجعله في حل من كل ارتباط، ويعد المسلمي ثاني لاعب تحكم لفائدته لجنة النزاعات بعد الحكم الصادر في شأن علاء الدين المرزوقي منذ اسبوعين والقاضي بمنحه 380 ألف دينار مع فسخ عقده.
كما أكدت لجنة النزاعات في بيانها أنها ستنظر في ملف اللاعب الحبيب الوسلاتي يوم 27 أوت الجاري لاتخاذ القرارات اللازمة في شأنه بعد أن تقدم اللاعب بقضية ضد النادي الصفاقسي مطالبا فيها بمستحقاته المالية وفسخ عقده،والأكيد أن فريق عاصمة الجنوب تلقى ضربة موجعة جديدة على مستوى الخطايا التي ما فتئت ترد على الهيئة بين فترة وأخرى سواء من الاتحاد الدولي لكرة القدم أو لجنة النزاعات بالجامعة التونسية وهو ما سيثقل كاهل الهيئة خاصة أنها أعلنت في وقت سابق عن معاناتها من أزمة مالية خانقة في غياب الحلول العاجلة والدعم المادي.
الاستئناف لتقليص الغرامة
في المقابل،قررت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي ممثلة في الكاتب العام سامي بوصرصار استئناف قرار لجنة النزاعات من خلال تقديم بعض الوثائق للتقليص من قيمة الغرامة المسلطة على الفريق شأنه شأن استئناف قضية علاء الدين المرزوقي منذ فترة، هذا الاستئناف قد يؤجل خلاص مستحقات اللاعب لأشهر قادمة في انتظار جلسات أخرى للنظر في الملف من جديد لكن ما هو مؤكد أن المسلمي فسخ عقده مع النادي الصفاقسي ولن تتراجع لجنة النزاعات في قرارها ليبقى التقليص في القيمة المادية واردا جدا بعد تقديم الاستئناف.
تربص خاطف
يدخل النادي الصفاقسي بداية من اليوم في تربص قصير بأحد النزل استعدادا لمواجهة النادي البنزرتي مساء غد الاحد بملعب الطيب المهيري لحساب الجولة الخامسة اياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. النادي الصفاقسي مطالب بالتدارك في هذا اللقاء بعد نتيجة التعادل الاخيرة امام اتحاد تطاوين لارضاء جماهيره والحفاظ على المركز الثاني حيث ينتظر أن تشهد تشكيلة المدرب فتحي جبال عدة تغييرات مقارنة بالجولة الفارطة، وربما سيجد المدرب جبال نفسه في هذا اللقاء دون مدربه المساعد جمال خشارم الذي سيتحول الى السودان للاشراف على فريق المريخ السوداني حيث تبقى امكانية وجود خشارم لتوديع الجميع واردة بعد امضائه لعقد رسمي مع المريخ في انتظار تحوله الى السودان في الايام القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115