النادي الصفاقسي: حرب البيانات تنطلق مع اتحاد العاصمة و«خشارم» يغادر نحو السودان

أكدت بعض المصادر المقربة من النادي الصفاقسي أن المدرب المساعد الحالي للفريق جمال خشارم سيشد الرحال في الأيام

المقبلة الى السودان للإشراف على نادي المريخ السوداني في خطة مدرب أول بعد نجاح المفاوضات بين الطرفين والتي انطلقت منذ أشهر قليلة حيث كانت إدارة المريخ السوداني في متابعة دائمة للمدرب بالإضافة الى اطلاعها على سجله التدريبي من المقربين لخشارم والذين توسطوا حتى يكون على رأس الاطار الفني الجديد للمريخ السوداني نظرا للانطباع الجيد الذي وضعه المدربون التونسيون الذين اشرفوا على النوادي السودانية.
وحسب مصادرنا فإن خشارم لن يواصل في مساعدة المدرب فتحي جبال خلال المباريات بعد اعلام الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي بخروجه بعد امضاء عقد جديد مع المريخ السوداني حيث سيتحول خشارم في بداية الاسبوع القادم الى السودان لمباشرة عمله.
من البديل؟
من جهتها انطلقت ادارة النادي الصفاقسي في البحث عن بديل للمدرب المساعد الحالي جمال خشارم بعد قرار خروجه لمواصلة المشوار الى جانب المدرب فتحي جبال لما تبقى من مرحلة بطولة الموسم الحالي حيث طرحت بعض الاسماء على الطاولة من أبناء النادي الذين سبق لهم الاشراف على شبان الفريق امثال هيكل قمامدية وسفيان الفقي وكريم بن عمر وأنيس الجربي في انتظار تحديد الاسم النهائي بعد التشاور مع المدرب فتحي جبال.
بيانات بين اتحاد العاصمة والصفاقسي
بيان وراء بيان بين هيئتي اتحاد العاصمة الجزائري والنادي الصفاقسي في الأيام الأخيرة بعد أن أكدت إدارة فريق عاصمة الجنوب في نهاية الاسبوع الفارط أنها تلقت رسميا رخصة استثنائية من الاتحاد الدولي تؤكد مواصلة مشاركة اللاعب زكريا بن شاعة الى غاية نهاية مشوار بطولة الموسم الحالي في سبتمبر المقبل.
أصدرت إدارة نادي العاصمة الجزائري بيانا أكدت فيه أن لاعبها سيواصل فترة الاعارة مع النادي الصفاقسي سيعود إلى فريقه من جديد في شهر أكتوبر وهو ما كذبته هيئة خماخم في بيان رسمي جديد تؤكد فيه بأن الأسود والأبيض سيقوم بتفعيل شراء عقد اللاعب حسب بنود العقد المتفق عليها في وقت سابق لكن ردا أخر جاء عن طريق الصفحة الرسمية لاتحاد العاصمة يؤكد فيه المراسلة التي تقدمت بها ادارة النادي الصفاقسي من أجل تمكين بن شاعة من اللعب مع الفريق الى غاية سبتمبر فقط وهو ما يؤكد أن الفريق الجزائري لن يوافق على انتقال لاعبه الذي سيعود اليه اثر نهاية فترة اعارته في الشهر المقبل. الأكيد أن ملف بن شاعة سيتواصل الى ما بعد انتهاء مشوار البطولة بما أن اللاعب عبر في وقت سابق عن ارتياحه في النادي الصفاقسي وأنه مستعد لمواصلة المشوار مع الفريق في صورة قبول اتحاد العاصمة، فكيف ستكون نهاية هذا المسلسل؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115