النادي الإفريقي: عناية خاصة بكومباوري

بعد التوقف الاضطراري للتمارين في النادي الإفريقي بسبب عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم اختار المدرب لسعد الدريدي الرفع في نسق

التدريبات حتى تعوض المجموعة غيابها عشية الثلاثاء خاصة بعد الطمينأت التي تحصل عليها زملاء الدخيلي بالحصول على جانب من مستحقاتهم في بداية الأسبوع القادم بالإضافة إلى جدولة رواتبهم ومنحهم المتأخرة عندما تحصل الهيئة على عقد الاستشهار الجديد الذي تحدث عنه اليونسي.
وتحدث المدرب لسعد الدريدي عن الهنات والأخطاء التي وقعت فيها المجموعة في لقاء الاتحاد المنستيري الأخير مؤكدا على ضرورة التدارك في لقاء نهاية الأسبوع أمام نجم المتلوي خاصة أن العثرة ستكون ممنوعة في سباق المنافسة على المركز الثاني المؤهل لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية الموسم المقبل.
وفي ظل الضعف الذي لاح في استغلال الكرات الثابتة في لقاء ملعب مصطفي بن جنات فإن الإطار الفني للنادي الإفريقي ركز على هذا العامل مطالبا لاعبيه بالتركيز واستغلال الكرات الثابتة على صعيد أخر ورغم الاتفاق الجماعي بخصوص مغادرة المدرب المساعد سعيد السايبي إلا أنه اختار المواصلة إلى غاية مباراة الأحد القادم على أن يغادر بعدها بما أن موعد استأنف تمارين مستقبل الرجيش حدد ليوم 10 أوت الجاري.
حوار خاص
لم يعد خافيا أن هداف النادي الإفريقي المهاجم البوركيني باسيرو كومباوري يمر بفترة فراغ كبيرة منذ ان فتح الحديث عن عروض حيث تأثر مهاجم الأحمر والأبيض كثيرا وبات يفتقد التركيز مما جعله في مرمى الانتقادات الكبيرة بل أكثر من ذلك بما أن عددا كبيرا من الجماهير تحمله إهدار النقاط في ظل عجزه عن تجسيم أسهل الفرص رغم المجهود البدني المبذول إلا أن تسرعه وعدم تركيزه يجهض المجهود ويفوت على الإفريقي الانتصار.
الفرصة المهدورة أمام الاتحاد المنستيري أعادت إلى الأذهان سيناريو الفرص الضائعة وجعلت كومباوري مجددا محل نقد خاصة أنه كان خارج التشكيلة الأساسية بسبب العروض وبحثه عن المغادرة في توقيت غير مناسب وبما أن الدريدي عادة ما يوفر الحماية للاعبيه فإنه واصل ذلك بعد أن جمعه حديث مطول مع مهاجمه البوركيني مطالبا إياه بالتركيز ونسيان مباراة الاتحاد المنستيري والتركيز على بقية المباريات خاصة أنه يملك كافة المؤهلات للعودة من جديد. ثقة الدريدي طالما منحت باسيرو كومباوري جرعات أكسجين جعلته يثور على الفورمة الغائبة والأكيد أن رسائل الدريدي الجديدة والثقة المتجددة فيه ستجعله ينتفض ويعيد ترتيب أوراقه والبداية ستكون بحوار الأحد القادم أمام نجم المتلوي حيث تؤكد معلوماتنا أن باسيرو كومباوري سينطلق أساسيا على عكس حوار ملعب مصطفي بن جنات.
ثقة متجددة
يعاني النادي الإفريقي من عدة غيابات في الخط الخلفي وهو ما فرض على المدرب لسعد الدريدي لعب ورقة غازي عبد الرزاق في لقاء الاتحاد المنستيري والذي اقناع في محور الدفاع وكان في الموعد ليساهم في حصانة دفاع الأحمر والأبيض وكان من بين العناصر التي نالت الإشادة رغم أنه لم يسبق أن لعب في محور الدفاع.
الحلول القليلة في دفاع الإفريقي ستفرض مجددا على الإطار الفني مواصلة التعويل على غازي عبد الرزاق في محور الدفاع عشية الأحد القادم حين يستضيف نادي باب الجديد نظيره نجم المتلوي والأكيد أن تواصل تألق عبد الرزاق سيجعله يثبت أقدامه في محور دفاع النادي الإفريقي خاصة أن عودة العيفة غير مطروح إلا بعد 4 جولات فيما لم يرتق مردود بقية العناصر الدفاعية لطموحات الإطار الفني وهو ما فرض عليه الالتجاء لحلول بديلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115