النادي الصفاقسي يتهم الجامعة بالمغاطة

خلافات جامعة كرة القدم مع منظوريها لا نهاية لها فيكفي ان تخمد واحدة لنشتعل اخرى واخرها ما جاء موطا لها من النادي الصفاقسي في هجوم معاكس على بيانها

الذي بررت من خلالها تقديم مباراة الترجي والنجم على حوار النادي الصفاقسي مع الترجي :
قدمت هيئة النادي الصفاقسي اليوم السبت 14 ماي 2016 وثيقة تؤكد من خلالها عدم شرعية تقديم مباراة الجولة 12 من إياب الرابطة 1 بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي على مباراة الجولة 11 إياب بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي.

واكد الكاتب العام للنادي الصفاقسي عبد الحميد عميرة إن الجامعة تريد مغالطة الرأي العام من خلال بلاغها الصادر يوم الجمعة 13 ماي والذي أكدت فيه حقها في التصرف في الرزنامة بناء على موافقة الأندية على ذلك خلال شهر جانفي الماضي بعد أن كانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد وضعت مقترحين.
ا

لمقترح يقضي بتقديم الجولة 27 على الجولة 28 في صورة تأهل المنتخب الوطني لنصف نهائي الشان والحال أن المنتخب كان قد غادر المسابقة الإفريقية من الدور الربع النهائي وفي هذه الحالة ينص مقترح الجامعة الثاني على عدم تقديم أي جولة على أخرى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115