النادي الصفاقسي: «هنيد» يواصل الاحتجاب في لقاء «بنزرت» وتغييرات منتظرة على التشكيلة

بعد غيابه عن لقاء الجولة الفارطة أمام اتحاد تطاوين يواصل اللاعب نسيم هنيد غيابه للقاء الثاني على التوالي امام النادي البنزرتي عشية الاحد المقبل

لحساب الجولة الخامسة من مرحلة الاياب بما أن اللاعب لم يتعاف بعد من مخلفات الاصابة التي لحقته في اللقاء الودي امام هلال الشابة وعدم رغبة الاطار الفني بالمجازفة باللاعب حتى يكون جاهزا للقاء الجولة السادسة امام الترجي الرياضي عشية الاربعاء المقبل.
غياب هنيد أثر نوعا ما على الخط الخلفي للنادي الصفاقسي بتواصل غياب حسام دقدوق الذي أخذ يعود تدريجيا الى التمارين بعد تعافيه من مخلفات الاصابة لكن مشاركته في الجولة المقبلة تبقى رهين قرار الاطار الطبي رهين جاهزيته البدنية وهو ما أدى بالمدرب للتعويل على حمزة الجلاصي الى جانب هاني عمامو في محور الدفاع مقابل تواجد العائد من اصابة نور الزمان الزموري على بنك البدلاء.
والملاحظ في النادي الصفاقسي أن خط الدفاع يشهد بعض الاضطرابات بغياب نسيم هنيد وحسين السيد ورحيل حمزة المثلوثي وهو ما أدى الى صعوبة الاختيار بالنسبة للمدرب فتحي جبال سد هذا النقص الفادح في الدفاع خاصة وأنه استنجد بلاعبي وسط ميدان امثال الجلاصي والطرابلسي ليكونوا سدا منيعا في لقاء الجولة الاخيرة امام اتحاد تطاوين. وقد تكون التغييرات الكثيرة التي قام بها المدرب في المباريات الودية التي اجراها الفريق خلال تحضيراته اثرت على مردود اللاعبين في غياب التناغم التام خاصة وأن جبال أنزل في كل مقابلة تشكيلة مخالفة. الأكيد أن هذا الأسبوع سيكون للتدارك على مستوى الاختيارات الفنية وتحديد المجموعة التي ستواجه النادي البنزرتي.
تغييرات بالجملة
قد تشهد تشكيلة النادي الصفاقسي عدة تغييرات في المواجهة القادمة امام النادي البنزرتي مقارنة بالجولة الاخيرة امام اتحاد تطاوين حيث ينتظر أن يعول المدرب فتحي جبال منذ البداية على محمد بن علي في خطة ظهير ايمن بالاضافة الى الاستنجاد بكواكو وتانديا في خط الوسط وزكريا بن شاعة في الهجوم وهو ما قد يعطي الاضافة للفريق الى جانب جاسم الحمدوني الذي يمر بفترة انتعاشة هو الاخر بعد المردود الجيد الذي قدمه في الوديات.
تقديم موعد اللقاء
كان في الحسبان ان يجري النادي الصفاقسي لقاءه امام النادي البنزرتي في السادسة مساء بعد التنسيق مع التلفزة الوطنية لتأمين بث هذا اللقاء إلا أنه تقرر تقديم اللقاء بساعة اي الخامسة مساء بسبب عدم صيانة الأضواء الكاشفة للملعب من قبل بلدية صفاقس.
عودة كارولين
حلت في بداية الاسبوع الحالي اللاعبة البرازيلية لكرة الطائرة بالنادي الصفاقسي كارولين بتونس وقد التحقت بمركز الحجر الصحي الاجباري في الحمامات وأنهته بعد أن أكدت التحاليل أنها سلبية لتنتقل إلى مدينة صفاقس اليوم للالتحاق بالفريق بعد أن وقع تسوية وضعيتها المادية خاصة وأن كارولين أكدت في وقت سابق خلال تصريح خصت به «المغرب» انها تحولت الى البرازيل بسبب عدم حصولها على مستحقاتها المالية طيلة موسم كامل وأنها قد تلجأ للاتحاد الدولي للكرة الطائرة لكنها فتحت مجالا للصلح في صورة تدخل الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي وهو ما نجحت فيه بعد تنسيق مع رئيس الفرع ناجح تمر الذي تدخل لفظ الاشكال مع كارولين لتعود الى الفريق لمواصلة المشوار خلال المرحلة المقبلة بما أنها تبقى من أبرز لاعبات الكرة الطائرة بالنادي الصفاقسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115