الترجي الرياضي: الشعباني يخطط لإحداث نقلة نوعية من الناحية التكتيكية

خاض أمس الترجي لقاءه الودي السابع بملاقاة نادي حمام الأنف في إطار الاستعداد لاستئناف نشاط البطولة التي لم يعد يفصل الفريق

عن الظفر بها إلا 10 مقابلات سيكون خلالها مطالبا على الأقل بتحقيق 7 انتصارات دون النظر إلى نتائج ملاحقه المباشر النادي الصفاقسي الذي يفصله عنه فارق 10 نقاط بما يفتح الأبواب للحديث عن مهمة سهلة في متناول الأحمر و الأصفر للظفر بالبطولة الثالثة على التوالي و30 في تاريخ النادي.
مهمة أكد أهل الاختصاص أنها في المتناول لفريق باب سويقة نظرا لعدة عوامل أبرزها الاستمرارية من خلال عدم توقف التمارين خلال فترة الحجر الصحي إضافة إلى الاستقرار على المستوى الذهني في ظل غياب المشاكل المادية التي تعيش على وقعها جميع الفرق إلى حدود هذه الساعة إلا أن لغة الأرقام و عامل المفاجأة يجعل جميع الاحتمالات واردة و لعل التغييرات التي سجلتها بعض البطولات الأوروبية اثر استئناف النشاط خير دليل.
الشعباني يحذر
تواصلت الانتقادات الموجهة للمدرب معين الشعباني مع مطالبة البعض الهيئة المديرة بالشروع في البحث عن البديل و هو ما كان محل رد قوي بتأكيد رئيس النادي تشبثه بمدربه دفع الشعباني للتحرك خاصة بعد التعادل الأول و الثاني أمام كل من نجم المتلوي و اتحاد تطاوين والتي طالب فيها هذا الأخير اللاعبين بضرورة المزيد من التركيز والظهور بالوجه المعتاد في قادم المواعيد وخاصة إنهاء الموسم بالظفر بالألقاب الثلاثة بطولة و كاس وسوبر مؤكدا أن توفر جميع سبل النجاح والراحة ... يمنحهم الأفضلية والأسبقية على جميع الفرق لتحقيق جميع هذه الألقاب.
تغييرات منتظرة
نبقى مع استئناف نشاط البطولة اين ستكون ضربة البداية يوم السبت المقبل بداية من الساعة 18 بملعب رادس دون حضور الجماهير عوضا عن الساعة 17 بملعب المنزه كما تمت برمجة ذلك من قبل الجامعة في الأول لنشير إلى أن المواجهات الودية الاخيرة كشفت عن جملة من التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية و الرسم الفني و التكتيكي بالاعتماد على ثنائي فقط في وسط الميدان كوليبالي كلاعب ارتكاز و بالغيث في خطة صانع العاب عوضا عل ثنائي ارتكاز و صانع العاب مع تحويرات هجومية بالاعتماد على ثنائي هجومي الخنيسي و وتارا عوضا على مهاجم صريح لتكون التشكيلة الأقرب للترجي مع استئناف النشاط على النحو التالي : بن شرفية , شمام , الدربالي , بدران, اليعقوبي , كوليبالي , بن غيث , الهوني , مزيان , وتارا , الخنيسي.
في انتظار اكتمال النصاب
تغييرات منتظرة ستتزامن مع بعض التعزيزات لكن مع انطلاقة الموسم الجديد بدخول الثنائي غيلان الشعلالي و حمدي النقاز اللذين يواصلان مرحلة الإعداد البدني الحسابات في انتظار ما ستحمله قادم الساعات حيث تؤكد آخر المعلومات أن الهيئة بصدد الإعداد لصفقة جديدة على مستوى وسط الميدان.
نحو التمديد لموسم واحد
صفقة جديد منتظرة ستليها خطوة اضافية بالحسم و بصفة نهائية في ملف تمديد عقود اللاعبين الذين تنتهي اقامتهم بحديقة حسان بلخوجة مع نهاية شهر سبتمبر وتحديدا شمس الدين الذوادي الذي بات اقرب للرحيل نحو إحدى البطولات الخليجية مقابل اتفاق مبدئي على تمديد عقود كل من اليعقوبي و الدربالي وشمام والجريدي لموسم إضافي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115