الترجي الرياضي: تعادل جديد و مزيان نجم الوديات

يواصل الترجي الرياضي استعداداته لاستئناف نشاط البطولة وسيعمل الفريق الذي لم يعرف طعم الهزيمة قبل توقف النشاط

على مواصلة السير بثبات في طريق الحصول على البطولة الثالثة على التوالي و 30 في تاريخ النادي إضافة إلى لقب الكأس و السوبر المحلي.
استعدادات الترجي إلى غاية الخميس عرفت 6 وديات كانت آخرها أمام اتحاد تطاوين في لقاء انتهى على نتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله و هو التعادل الثاني على التوالي بعد لقاء نهاية الأسبوع الماضي أمام نجم المتلوي ليكون بذلك الفريق قد حقق 4 انتصارات من مجموع 6 وديات في انتظار ود جديد غدا أمام نادي حمام الأنف بحديقة حسان بلخوجة مع إلغاء اللقاء الودي المبرمج للغد أمام فريق الضاحية الشمالية مستقبل المرسى.
ارتياح لأداء مزيان
نبقى مع الوديات لنشير إلى جملة من النقاط الايجابية لعل أبرزها ما يقدمه الجزائري عبد الرحمان مزيان الذي استغل فترة توقف نشاط البطولة لاستعادة جاهزيته البدنية و تأكيد حقيقة إمكانياته بعد انتقادات كبيرة حول الأداء المتواضع الذي قدمه في المقابلات الأولى له مع الأحمر و الأصفر و الذي كشف الإطار الفني و اللاعب أنها تعود إلى غياب الجاهزية نظرا لفترة الراحة المطولة التي خضع لها بسبب الإصابة في انتظار أن يواصل مزيان تقديم عروضه الشيقة من بوابة المقابلات الرسمية و التي من شانها أن تفتح أمامه الأبواب ليكون النجم الجديد للأحمر و الأصفر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115