النادي الإفريقي: «اليونسي» ينتظر عرضا جديدا لـ«كومباوري» ورفض التفريط في «العبيدي»

يواصل النادي الإفريقي تمارينه في مدينة سوسة بعد أن تعذر شد الرحال إلى حمام بورقيبة لتكون مدينة جوهرة الساحل طوق نجاة المدرب

لسعد الدريدي لإكمال أخر تربصات نادي باب الجديد قبل استئناف نشاط الرابطة المحترفة المنتظر لأول أسبوع من شهر أوت حين يلاقي الأفارقة الاتحاد المنستيري يوم 2 أوت في ملعب مصطفي بن جنات في الساعة السادسة.
وبعد التعديل الذي عرفه التربص تم إلغاء مواجهة الإفريقي والنادي البنزرتي وتعويضها بكلاسيكو أمام النجم الساحلي وذلك عشية الأحد لتكون مسك ختام تربص الأحمر والأبيض بعد جملة المواجهات الودية الأخيرة التي كانت بمواجهة الملعب التونسي ثم النجم الخميري والنادي البنزرتي والنادي الصفاقسي وأخيرا أمام مستقبل سكرة.
على صعيد أخر يواصل الثنائي غازي عبد الرزاق واسكندر العبيدي التمارين على انفراد في ظل عدم تعافيهما تماما من الإصابة حيث من المنتظر أن يحسم الإطار الفني في حالتيهما اليوم الجمعة سواء بمواصلة التمارين الفردية أو العودة إلى التمارين الجماعية.
مطاردة متواصلة
أشرنا في عدد سابق عن العروض التي وصلت لهداف النادي الإفريقي المهاجم البوركيني باسيرو كومباوري وقد أكد أن رئيس الإفريقي على رفع الفيتو أمام خروج المهاجم خاصة مع العرض المالي الضعيف الذي وصل للهئية التي لا تريد الدخول في خلافات مع الجماهير حاليا بسبب التفويت في كومباوري خاصة بعد خسارة خدمات المهاجم ياسين الشماخي.
أخر المعلومات التي تحصلنا عليها تفيد أن متصدر البطولة المولدافية مازال يطارد مهاجم الأحمر والأبيض فبعد تقديمه مبلغ 150 ألف يورو والذي جوبه بالرفض رفع مسؤولو الفريق الملدافي العرض إلى 175 ألف يورو قرابة 500 ألف دينار تونسيا وهو ما جعل موقف رئيس الإفريقي يتغير وينطلق في عملية جس نبض اللاعب والإطار الفني خاصة أن مغادرة كومباوري ستكون بعد نهاية الموسم الحالي.
ملف مغادرة البوركيني قد يعرف الجديد خاصة أن الفريق الملدافي متشبث بخدمات هداف النادي الإفريقي ويريد حسم الصفقة سريعا خاصة أن موقف رئيس الإفريقي تغير مقارنة ببداية المفاوضات التي انطلقت منذ نهاية شهر جوان الفارط.
عرض مرفوض
يواصل نادي قاسم باشا التركي متابعة المدافع الشاب للنادي الإفريقي اسكندر العبيدي حيث يأمل مسؤولو الفريق التركي الفوز بخدمات أحد أفضل لاعبي الأحمر والأبيض في هذا الموسم إلا أن العرض المقدم أولا لا يتماشي ومؤهلات المدافع الدولي حيث عرض مسؤولو قاسم باشا 90 ألف يورو وهو ما فرضه اليونسي وأكد أن العرض هزيل ولا يخدم مصالح الإفريقي واللاعب.
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن الفيتو رفع رسميا من طرف رئيس النادي الإفريقي أمام رغبة الفريق التركي الفوز بخدمات اسكندر العبيدي حيث قدم مسؤولو قاسم باشا عرضا جديدا تمثل في 100 ألف يورو أي ما يعادل 320 ألف دينار تونسيا وهو ما رفضه اليونسي وأكد أن القيمة المالية لا تتماشي وخصال العبيدي وصغر سنه مؤكدا أن المدافع المحوري ليس للبيع في هذا التوقيت.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115