الترجي الرياضي: تواصل الانتصارات و ود جديد أمام أبناء الصفصاف

واصل الترجي سلسلة نتائجه الايجابية من بوابة الوديات فبعد الإطاحة في مناسبتين بمستقبل سكرة بنفس النتيجة (4-0) ثم مستقبل الرجيش (4-1)

كان الموعد مع الود الرابع أمام فريق الضاحية الجنوبية نادي حمام الأنف وقد حقق أبناء الشعباني الانتصار الرابع (3-2) وحملت الأهداف توقيع كل من الخنيسي في دق 35 و بدران في دق 45 و بن ساحة في دق 87.

ود جديد وانتصار رابع على التوالي حمل في طياته الجديد باختيار المدرب معين الشعباني التركيز أكثر على التوجهات الفنية و التكتيكية و خاصة تحديد و بنسبة كبيرة ملامح التشكيلة الأساسية التي سيتم التعويل على خدماتها بداية من 2 أوت موعد استئناف سباق البطولة ولعل الاختيار على خدمات جل ركائز الفريق منذ البداية «الجريدي , الدربالي , الشتي , بدران , اليعقوبي, كوليبالي, المصراطي , الهوني , مزيان , الخنيسي, وتارا» يؤكد ان الفريق شرع في التركيز اكثر على بحث سبل المواصلة في طريق النتائج الايجابية من اجل البطولة 30 على التوالي.

فرصة للشبان
لئن حمل الشوط الأول توقيع ركائز الفريق فان الشوط الثاني كان بمثابة الفرصة الجدية للأسماء الاحتياطية و الشابة بإجراء الشعباني ل 11 تغييرا « الدبشي . المباركي , الربيع , الذوادي , شمام , توغاي , المسكيني , بن شوق , بن ساحة , الميموني , بن حمودة « على ان يتواصل منح الفرص قي قادم المواعيد الودية التي ستحمل توقيع مستقبل المرسى في نهاية الاسبوع الحالي بحديقة حسان بالخوجة.

انتداب جديد في الطريق
سبق أن اشرنا إلى المفاوضات المتقدمة بين الهيئة المديرة للترجي و اللاعب الليبي الشاب أنيس الشبلي الذي حط خلال الساعات الماضية الرحال بتونس في انتظار إتمام فترة الحجر الصحي للجلوس إلى مسؤولي الفريق وإتمام صفقة انتقاله بصفة رسمية للترجي بعقد سيمتد ل 5 مواسم حسب الاتفاق المبدئي الحاصل بين الطرفين.

بالصغير لم يترك مكانا للصلح
رغم ان اختيار الهيئة المديرة منذ موسمين التعاقد مع اللاعب ماهر بالصغير كان باقتراح من المدرب معين الشعباني إلا أن العلاقة التي تجمع بين اللاعب و مدربه لم ترتق إلى المأمول مما كاد أن يعجل برحيل بالصغير خلال الموسم الماضي بعد خلاف مع الشعباني لكن دخول العقلاء على الخط أعاد الأجواء إلى الاستقرار و رفع عقوبة إلحاق اللاعب بصنف النخبة مع منحه فرصة إضافية يبدو أن بالصغير لم يحسن استغلالها لتكون الأخيرة حيث لم يترك بالصغير مجالا للصلح بعد أن تجددت الخلافات بيه و بين الشعباني الذي عجل بإلحاقه بفريق النخبة في انتظار قرار نهائي من المنتظر أن يعجل برحيله خلال الميركاتو الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115