النجم الساحلي: الشيخاوي في الطريق إلى التمديد لموسم إضافي

يواصل فريق جوهرة الساحل استعداداته لعودة سباق البطولة ويطمح الفريق للظهور بوجه مغاير لما كان عليه قبل توقف النشاط بسبب

جائحة كورونا و تعويض خيبة الانسحاب من رابطة الأبطال المحلية و البطولة العربية و كاس تونس بتحقيق نتائج ايجابية تضمن قفزة نوعية تضمن المشاركة في إحدى المسابقات القارية في الموسم المقبل و تحديدا كاس رابطة الأبطال الإفريقية.
مهمة و إن تبدو في المستطاع لفريق بحجم النجم إلا أن الأحداث التي عاش على وقعها الفريق في الفترة الأخيرة قد تقلب الموازين خاصة أن الأمر يتعلق بتأكد رحيل عدد كبير من لاعبي الخبرة و ركائز الفريق على غرار الجمل والحناشي والأحمر وياسين الشيخاوي ... والقائمة تطول إضافة إلى العديد من المشاكل المالية مع بقية اللاعبين مما دفع البعض منهم لإعلان التمرد خاصة أن الامر يتعلق برواتب أكثر من 5 أشهر لم يتم صرفها.
اتفاق مبدئي مع الشيخاوي
نبقى مع الضائقة المادية التي عمقتها أزمة كورونا والتي دفعت الهيئة للتضحية بعدد من ركائز الفريق وخاصة منهم الأسماء التي تتقاضى أجورا مرتفعة لنشير إلى أن الساعات القليلة الماضية قد حملت في طياتها الجديد بلقاء جمع رئيس النادي بأحد ابرز ركائز الفريق اللاعب ياسين الشيخاوي حيث تم التطرق إلى العديد من النقاط المتعلقة بعقده مع النجم مع اتفاق أولي على تمديد إقامته لموسم إضافي في انتظار جلسة ثانية حاسمة خلال الأيام القليلة القادم لإتمام وضع النقاط على الحروف وإمضاء الشيخاوي بصفة رسمية.
العريبي من اجل فك أزمة النادي
تمديد الشيخاوي لإقامته قد يتزامن مع رحيل احد ابرز نجوم خط الهجوم كريم العريبي حيث تؤكد آخر المعطيات وجود جملة من العروض الخليجية و تحديدا القطرية والسعودية من اجل الظفر بخدمات الجزائري وهو ما دفع الهيئة في الانطلاق في التفكير جديا في التفريط في اللاعب للخروج و بنسبة كبيرة من الوضع المادي الخانق خاصة أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد تقدم احد الفرق القطرية بعرض في حدود 2.5 مليون دولار أي ما يعادل 8 مليون دينار في انتظار القرار الأول و الأخير لهيئة رضاء شرف الدين التي تدرك جيدا أن اللاعب لن يعارض قرار الرحيل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115