النادي الصفاقسي:اليوم ود أمام الإفريقي ومواجهة جديدة أمام الشبيبة

يواجه النادي الصفاقسي عشية اليوم فريق النادي الإفريقي بملعب المنزه بداية من الساعة الخامسة مساء دون حضور الجمهور ضمن برمجة

الفريق لمبارياته الودية في تربصه بالعاصمة الذي انطلق منذ 6 جويلية الفارط وسيكون لقاء اليوم بمثابة الفرصة الجديدة للمدرب واللاعبين نظرا لقيمة الرهان بالإضافة إلى التأكد من جاهزية اللاعبين بدنيا خاصة بعد الراحة المطولة لمدة شهرين بسبب توقف النشاط الرياضي.
كلاسيكو اليوم من المنتظر أن يعول فيه المدرب فتحي جبال على جل اللاعبين والأقرب أن تكون التشكيلة هي التالية، دحمان، هنيد، عمامو، الجويني، غرام، القروي، ايت عثمان، العامري، الحمدوني، تانديا وايدو. وتبقى هذه التشكيلة قابلة للتغييرات بما أن المباراة ودية والمدرب سيسعى من خلال للقيام بتجربة اكبر عدد ممكن من اللاعبين أمثال الجلاصي وسوكاري والزموري والحرزي وبن علي والطرابلسي وباقي اللاعبين الذين تحولوا في تربص العاصمة.
الأحد أمام الشبيبة
سيختتم الفريق تربصه في نهاية الأسبوع الحالي حيث سيتحول يوم السبت إلى صفاقس لمواجهة الشبيبة القيروانية يوم الأحد على عشب ملعب المهيري بعد اتفاق حاصل بين إدارة الفريقين خاصة وأن الشبيبة بعد إعطاء موافقتها المبدئية الشهر الفارط قررت التراجع في مناسبة أولى لأسباب تهم برمجة الفريق ثم وقع التشاور من جديد بخصوص إجراء هذا اللقاء الذي كان مبرمجا في السابق في القيروان لكن وقع تغييره الى صفاقس ليختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة هلال الشابة منتصف الأسبوع المقبل بملعب 2 مارس, وتعتبر هذه اللقاءات مهمة في تحضيرات النادي الصفاقسي قبل العودة لأجواء البطولة يوم 2 أوت المقبل حتى يكون اللاعبون جاهزون على المستوى البدني.
باكير يلتحق
أعلم اللاعب الجزائري إسلام باكير إدارة النادي الصفاقسي بموعد عودته بعد فتح الحدود حيث ينتظر وصوله يوم غد الخميس أو الجمعة للالتحاق مباشرة بالحجر الصحي الإجباري مع إجراء بعض التحاليل المطلوبة ثم الالتحاق بالتمارين مع المجموعة نهاية الأسبوع القادم وهو ما يؤكد تواصل غيابه عن المباريات الودية المبرمجة أمام الشبيبة وهلال الشابة, وتبقى مشاركته في المباراة الأولى من البطولة الوطنية أمام اتحاد تطاوين رهن استعداده البدني والذهني خاصة بعد الراحة المطولة.
تذبذب في ملف السيد
لئن راسلت إدارة النادي الصفاقس لاعبها المصري حسين السيد للالتحاق بالفريق واستكمال ما تبقى من مشوار البطولة بما أنه يربطه عقد إعارة لمدة ستة أشهر إلا أن ملف السيد مازال متذبذبا خاصة بعد صدور أخبار لدى عدة صحف مصرية تؤكد بأن السيد يريد مواصلة المشوار مع الأهلي المصري الموسم المقبل ولا نية له لإمضاء عقود مع النادي الصفاقسي بالإضافة إلى تلقيه لعدة عروض مصرية من الزمالك والاسماعيلي والمصري لكن اللاعب يخير الاحتراف في الدوري السعودي بعد تلقيه عرضا رسميا ولا ينوي التحول لأي فريق مصري آخر غير الأهلي, ومن المؤكد أن الساعات القليلة القادمة ستحمل الجديد بخصوص ملف حسين السيد إما بالعودة إلى صفاقس أو بالتمرد.
الحناشي ينفي
راجت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن اتفاق حاصل بين اللاعب ماهر الحناشي و الهيئة المديرة لفريق الاولمبي الباجي الصاعد حديثا إلى الرابطة المحترفة الأولى ما عجل بدخول اللاعب على الخط و نفيه لكل ما يتم تداوله وأكد على إمضائه لعقد مبدئي مع النادي الصفاقسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115