النادي الصفاقسي: اتفاق مع سوكاري بشأن مستحقاته و16 جويلية الحسم في ملف المرزوقي

أكد محمود الوداني وكيل اعمال اللاعب النيجيري كينغسلاي سوكاري أنه استغل تربص الفريق بالعاصمة للجلوس مع رئيس الفرع

معز المستيري للتشاور بخصوص فض اشكال اللاعب سوكاري بعد أن عبر هذا الأخير عن استعداده لتقديم شكاية لدى لجنة النزاعات بالجامعة التونسية لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم’فيفا’ مطالبا فيها بفسخ عقده بالتراضي مع منحه كامل مستحقاته المالية المتخلدة بذمة الفريق بعد الوعود التي تلقاها منذ أكثر من أسبوعين بتمكينه من جزء من مستحقاته المالية. 

افاد الوداني أن الجلسة بينه وبين اللاعب ورئيس الفرع كللت بالنجاح بما أن سوكاري تلقى وعودا جديدة من قبل الهيئة المديرة لتسديد مستحقاته المالية ومواصلة المسيرة مع الفريق في المرحلة المقبلة وهو ما يؤكد فض الاشكال الحاصل بين الطرفين ليكون ثالث ملف يتم اغلاقه في ظرف أسبوع بعد الاتفاق الحاصل مع اللاعبين الغينيين عصمان ونابي كامارا بتسديد مستحقاتهما المالية وطي ملف اللاعبين الأفارقة.

تأجيل قضية المرزوقي
قررت لجنة النزاعات تأجيل النظر والحكم في ملف علاء الدين المرزوقي الى يوم 16 جويلية الجاري بما أنها لم تتمكن من الاطلاع على العريضة المقدمة من قبل النادي الصفاقسي والتي يطالب فيها بتعويضات قدرت بمليار اثر خروج اللاعب من الفريق دون سابق اعلام وعدم التحاقه بالتمارين مع المجموعة رغم دعوته في أكثر من مناسبة. فهل سيرى ملف المرزوقي نهايته من خلال الحكم النهائي يوم 16 جويلية أم أن المسلسل سيطول من خلال تأجيل القضية لموعد لاحق خاصة أن هذا الملف انطلقت وقائعه في شهر ديسمبر الفارط ولم يقع الحسم فيه بعد.

ماذا عن بن شاغة؟
تطرقت ‘المغرب’ في وقت سابق إلى أن اللاعب الجزائري زكريا بن شاغة لم يمض بعد على عقد انتقاله رسميا لفريق عاصمة الجنوب رغم أحقية الشراء خاصة وأن الهيئة المديرة مددت فترة الاعارة الى غاية سبتمبر 2020 موعد انتهاء الموسم الرياضي. التأكيد هذه المرة جاء عبر صفحات اتحاد العاصمة الجزائري التي تؤكد عودة اللاعب الى فريقه مع نهاية عقد اعارته مع النادي الصفاقسي، فكيف ستتعامل ادارة فريق عاصمة الجنوب مع هذا الملف خاصة وأن المدرب فتحي جبال أكد في وقت سابق رغبته في ضم اللاعب في الموسم المقبل نظرا لما قدمه من امكانيات جيدة في المباريات الودية شارك فيها علما وأن بن شاغة متواجد حاليا مع المجموعة في تربص العاصمة ولم يشارك في المباراة الودية الاخيرة امام نجم المتلوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115