الترجي الرياضي: المباركي يطير إلى مصر و الشعلالي يواصل الانتظار

اختار الترجي التراجع عن فكرة التخلي عن خدمات الظهير الأيمن سامح الدربالي بالاتفاق على تمديد إقامته لموسم إضافي بحديقة حسان بلخوجة

ثم التعاقد مع الدولي حمدي النقاز وذلك لم يكن وليد الصدفة بل يعود إلى العروض التي يمتلكها الظهير الأيمن إيهاب المباركي الذي لم يخف رغبته في إنهاء التجربة مع الأحمر والأصفر و ضرب موعد مع تجربة احترافية جديدة.

وضعية رافقها الكثير من الغموض في ظل غياب أي توضيح من هيئة الفريق أو من اللاعب ليأتي التأكيد من مصر إذ كشفت مصادر إعلامية مصرية أن فريق بيراميتز المصري توصل إلى اتفاق نهائي مع المباركي على جميع الجزئيات في انتظار إتمام الصفقة و إمضاء العقد الذي سيمتد إلى 3 مواسم بصفة رسمية مباشرة بعد نهاية عقده مع الترجي أي نهاية سبتمبر المقبل.

هل يدفع الشعلالي ضريبة تمرد بن رمضان
سبق أن اشرنا إلى رغبة غيلان الشعلالي في العودة مجددا إلى حديقة حسان بلخوجة بعد تجربة فاشلة في الدوري التركي على أن يكون القرار الأول والأخير بيد رئيس النادي حمدي المؤدب الذي عادت إلى ذهنه الطريقة التي اعتمدها بن رمضان للرحيل الشبيهة بسيناريو الشعلالي في الموسم الماضي خاصة أن الأمر يتعلق بنفس وكيل الأعمال بما يجعل مهمة عودة غيلان صعبة أمام توتر العلاقة بين وكيل أعمال اللاعب وإدارة الترجي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115