حمدي النقاز (الترجي الرياضي): جئت من أجل رابطة الأبطال والاندماج سيكون سهلا

في تصريح خص به الموقع الرسمي للترجي الرياضي التونسي وتزامنا مع مشاركته في أول حصة تدريبية له مع الأحمر والأصفر الذي أمضى معه عقدا

يمتد إلى غاية موفى جوان 2023 أكد المدافع الدولي التونسي حمدي النقاز سعادته بتقمص زي الترجي خاصة بعد الترحاب الذي لقيه من كامل المجموعة والإطار الفني واعدا الجماهير بتقديم أفضل مستوياته للمساهمة في حصول الفريق على العديد من الألقاب.
 

كما أكد النقاز أن معرفته بجل لاعبي الترجي وعناصر إطاره الفني ستساهم في سرعة اندماجه داخل المجموعة في انتظار خضوعه لبرنامج تأهيل خاص به لاستعادة لياقته البدنية قبل المشاركة في التمارين الجماعية بصورة طبيعية مع بقية المجموعة على أن يكون جاهزا تماما للمشاركة في المباريات الرسمية بداية من 15 سبتمبر 2020 تاريخ فتح سوق الانتقالات الصيفية. 

إشترك في النسخة الرقمية للمغرب

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

أما عن أهدافه مع الأحمر والأصفر فقد أشار اللاعب أنه فاز تقريبا بكل الألقاب الممكنة سواء مع النجم الرياضي الساحلي أو الزمالك المصري ولا ينقص سجله من التتويجات إلا الفوز بلقب كأس رابطة الأبطال الإفريقية التي يأمل أن يتوج بها مع الترجي.
وفي ما يتعلق بالجماهير فقد أشار النقاز الى انه يدرك جيدا أن جماهير الترجي لا تقبل إلا الانتصارات والتتويجات وهو ما جاء من اجله ليكون دعمها له خير حافز لتحقيق أهدافها وأهدافه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115