النادي الإفريقي: «الدريدي» يطمئن على وضعية «الساحلي» واليوم انطلاق تربص حمام بورقيبة

يشد اليوم النادي الإفريقي الرحال إلى مركز التربص بحمام بورقيبة حيث سيخوض زملاء وسام يحيى تربصا يمتد إلى يوم 3 جويلية تتخلله

مباراة ودية ستجمعه بجاره الملعب التونسي يأمل فيها المدرب لسعد الدريدي التأكد من جاهزية المجموعة قبل شهر تقريبا من عودة نشاط الرابطة المحترفة الأولى المنتظر ليوم 2 أوت القادم ومخاوف الدريدي كبيرة بعد العودة المتأخر إلى أجواء التمارين للاعبيه بسبب الخلافات المالية بين رئيس النادي واللاعبين.
واستقر الإطار الفني على قائمة اللاعبين الذين سيتحولون إلى حمام بورقيبة خاصة بعد عودة كافة العناصر الدولية سواء منها لاعبو منتخب الأكابر أو منتخب الأواسط وسيقف الدريدي على كامل مؤهلات المجموعة التي ستعرف وافدين جددا في الأيام القادمة سيما بعد الاتصال الذي جمع المدرب بالمهاجم وجدي الساحلي المتواجد في فرنسا من أجل العلاج حيث من المنتظر أن يلتحق بزملائه في قادم الأيام لينطلق في الأعداد معهم لعودة نشاط الرابطة المحترفة الأولى.
في المقابل يبقي الغموض سيد الموقف بشأن وضعية عبد القادر الوسلاتي المتواجد هو الأخر في فرنسا حيث لم يحسم بعد في موعد عودته إلى تونس واستئناف النشاط مع الفريق في ظل مطالبته بالحصول على مستحقاته المالية المتخلدة في ذمة الهيئة منذ عودته إلى صفوف النادي الإفريقي في الميركاتو الشتوي الماضي.
خريطة الانتخابات
كما هو معلوم واصلت الجامعة التونسية التنسيق بشأن الانتخابات المنتظرة في النادي الإفريقي بعد طلب هيئة عبد السلام اليونسي أن تكون مجددا صاحبة تنظيم الانتخابات في نادي باب الجديد لتعرف الساعات الماضية اتفاقا جماعيا بين مختلف مكونات النادي وقد تم وضع خريطة طريقة الانتخابات الجديدة للأحمر والأبيض والتي أعلنت عند الجامعة في بيان رسمي ضم 8 نقاط كاملة...وفي ما يلي البيان الخاص بالانتخابات في النادي الإفريقي:
1 - عقد الجلسة العامة الانتخابية الإستثنائية للنادي الإفريقي يوم الأحد 19 جويلية 2020 على أن يتم تحديد التوقيت والمكان لاحقا.
2 - فتح باب الترشحات لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة للنادي الافريقي بداية من تاريخ 29 جوان 2020 إلى يوم الاثنين 13 جويلية 2020 بدخول الغاية.
3 - يفتح باب بيع الانخراطات لموسم واحد في الفترة المتراوحة بين 29 جوان و11 جويلية 2020 بدخول الغاية،وطبقا للقانون الأساسي لجمعية النادي الإفريقي فقد حدد مبلغ الانخراط بخمسين دينار (موسم 2020 - 2019 ).
4 - تخصيص 13 مكانا لبيع الإنخراطات : 12 مقر للرابطات الجهوية لكرة القدم الموزعة على مختلف مناطق الجمهورية ومقر الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة بتونس العاصمة.
5 - ستنشر الهيئة المستقلة للانتخابات كشفا يوميا لعمليات بيع الانخراطات بالأسماء عبر الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم.
6 - بإمكان الرؤساء والاعضاء السابقين للهيئات المديرة للنادي الافريقي مراقبة عملية بيع الانخراطات في جميع النقاط وابداء الملحوظات ورفعها إلى الهيئة المستقلة للانتخابات وذلك بعد طلب بطاقة اعتماد يقع تسليمها من اللجنة المستقلة للانتخابات للجامعة.
7 - لا يمكن عقد الجلسة العامة التقييمية للنادي الإفريقي في نفس اليوم الذي تنعقد فيه الجلسة العامة الإنتخابية حيث أن الهيئة المستقلة للإنتخابات للجامعة ليس لها أي اختصاص ولا صلاحيات تتعلق بها مع التوصية لانعقادها قبل موعد الجلسة العامة الإنتخابات مع التأكيد في نفس الوقت بأن عدم انعقاد الجلسة التقييمية لا يبطل انعقاد الجلسة العامة الإنتخابية.
8 - سوف تصدر اللجنة المستقلة للإنتخابات للجامعة البلاغات الخاصة بمختلف مراحل المسار الإنتخابي إضافة إلى شروط الحصول على الإنخراط وشروط الترشح طبقا لمقتضيات القانون الأساسي للنادي الإفريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115