النادي الإفريقي: عودة منتظرة للدوليين و«وسام يحيى» يمدّد عقده

تتواصل تحضيرات النادي الإفريقي استعدادا لعودة نشاط الرابطة المحترفة الأولى بعد التقطع الذي ميز موعد استئناف النشاط

في ظل الخلافات بين رئيس الهيئة المنحلة وبقية المجموعة بسبب المستحقات المالية لتتغلب لغة العقل على الصراع ويعود أبناء المدرب لسعد الدريدي إلى أجواء التمارين التي ستختتم اليوم في العاصمة على أن تتحول المجموعة إلى مركز التربصات في حمام بورقيبة أين سيخوض الفريق تربصا مغلقا ينطلق يوم الأربعاء 24 جوان الجاري وسيختتم يوم 3 جويلية القادم.

وسيعرف تربص حمام بورقيبة مواجهة ودية ستجمع النادي الإفريقي بجاره الملعب التونسي وذلك يوم 29 جوان الجاري على أن يبحث الإطار الفني على بروفة ودية أخرى في مركز التربصات مع أحد الفرق المتواجدة على عين المكان وذلك حتى يقف المدرب على جاهزية عناصره قبل موعد العودة إلى نشاط الرابطة المحترفة والمبرمج ليوم 2 أوت القادم. وكان المدرب لسعد الدريدي قد برمج جملة من المباريات الودية مع فرق الرابطة المحترفة الأولى حيث ستكون البداية أمام الملعب التونسي ثم مباراة أمام النادي الصفاقسي ومباراتان أمام النادي البنزرتي ذهابا وإيابا.

رباعي يلتحق
اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم أكابر تربصه يوم الأحد الماضي حيث تمتع رباعي النادي الإفريقي براحة منح الإطار الفني بقيادة المدرب لسعد الدريدي خاصة بعد العمل الكبير الذي خضع له كل من الحارس عاطف الدخيلي والمدافع اسكندر العبيدي ومتوسط الميدان أحمد خليل والمهاجم ياسين الشماخي مع المنتخب وهو ما جعل الإطار الفني يمنحهم راحة إضافية على أن يلتحقوا بالمجموعة عند شد الرحال إلى مركز التربصات بحمام بورقيبة. الدريدي كان باتصال دائما مع لاعبيه الدوليين لمعرفة حالتهم البدنية والوقوف على جاهزيتهم خاصة أنه لا يريد للرباعي أن يتضرر مع العودة إلى التمارين مع المجموعة بما أن نسقهم يختلف على البقية لهذا فإنه من المنتظر أن يخضع الرباعي لبرنامج تدريبي أقل قوة من البقية في التربص المنتظر أن ينطلق غدا الأربعاء في مركز التربصات في حمام بورقيبة. على صعيد أخر من المنتظر أن يعلن الدريدي قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المغلق اليوم الثلاثاء والذي سيخرج منه لاعبو منتخب الأواسط بسبب التزاماتهم بتربص المنتخب الوطني رغم أن عدد منهم شارك في موعد العودة إلى التمارين.

موسم إضافي
عرفت الفترة الماضية حملة تمديد عقود عدد من اللاعبين بين كوادر الفريق والشبان وظل الجميع ينتظر مصير القيدوم وسام يحيي خاصة مع المردود المحترم الذي قدمه في هذا الموسم حتى أن الأصوات تعالت من أجل تمديد إقامته لموسم إضافي على الأقل وكان للمدرب لسعد الدريدي دور كبير في إقناع المسؤولين واللاعب للجلوس على طاولة المفاوضات وفتح ملف التجديد وهو ما تبلور على أرض الواقع حيث تؤكد المعلومات التي تحصلنا عليها أن اتفاقا حصل بين اللاعب والمسؤولين لتمديد العقد لمدة موسم إضافي.

الإبقاء على وسام يحيي يعد إيجابيا خاصة بعد المردود الذي قدمه طيلة هذا الموسم ومشاركته الدائمة في التشكيلة الأساسية والأهم أنه سيكون المؤطر لشبان في الفريق وخاصة تركيبة وسط الميدان التي تعرف تواجد عددا كبيرا من شبان النادي يحتجون للاعب بقيمة وسام يحيي الفنية وحتى خارج الملعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115