الترجي الرياضي: ورقة إضافية في حال فشل المفاوضات مع النقاز ...لكن ماذا عن الشعلالي؟

لم يحصل تقدم في المفاوضات مع الظهير الأيمن إيهاب المباركي بشان تمديد إقامته لموسم إضافي في حديقة حسان بلخوجة

مقابل اقتراب الزمالك المصري من حسم بطاقة مدافع النادي الصفاقسي حمزة المثلوثي لصالحه إضافة الى ضبابية كبيرة في المفاوضات مع حمدي النقاز لأسباب علم «المغرب» أنها مادية بحت مما دفع الهيئة المديرة للترجي للعب ورقة إضافية تحمل توقيع الظهير الأيمن للنادي البنزرتي الحبيب يكن.
صفقة لن تكلف خزينة النادي الكثير خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده مع فريق قرش الشمال الذي يعاني من أزمة مالية خانقة خلال الصيف الحالي وبالتالي فان فرضية انتداب آخر على مستوى الجهة اليمنى يظل قائما بما أن المعلومات التي تحصل عليها «المغرب» من مصدر مقرب من هيئة المؤدب تؤكد على وجود مفاوضات متقدمة مع لاعب دولي ينشط بأوروبا.

ماذا عن الشعلالي؟
الانتدابات لن تقتصر فقط على خط الدفاع حيث سيكون لوسط الميدان نصيبه من التعزيزات وفي هذا الإطار تتجه النية لاسترجاع خدمات غيلان الشعلالي بعد تجربة احترافية لم تتجاوز الموسم في البطولة التركية. عودة الشعلالي من شانها أن تمنح الفريق نفسا إضافيا فيما يتعلق بالانتدابات بالنسبة للأجانب في ظل وجود نية -إذا تم الاتفاق رسميا على العودة- للتفريط في خدمات كوامي بونسو خاصة أن الأخير عجز عن تقديم الإضافة وسد الفراغ الذي تركه رحيل فرانك كوم.

موهبة ليبية جديدة
تحركت الجامعة التونسية لكرة القدم وأكدت على توجهها نحو إصدار قانون بداية من الموسم المقبل يفرض تشريك كل فريق ما لا يقل عن 5 أسماء محلية وذلك لم يمنع الهيئة المديرة للترجي التي تمتلك ترسانة من الأسماء الجزائرية إضافة لليبي حمدو الهوني من إبرام صفقات اضافية خاصة منها المتعلقة بالأسماء الشابة الواعدة حيث علم «المغرب» أن هيئة المؤدب بصدد الإعداد لإمضاء عقد احتراف ب5 مواسم للنجم الصاعد لكرة القدم الليبية انس الشبلي المتواجد منذ الميركاتو الماضي في حديقة حسان بلخوجة, صفقة من شانها أن تتزامن مع رحيل الجزائري الطيب المزياني في انتظار القرار النهائي لمعين الشعباني فيما يتعلق بملف بلال بن ساحة الذي تعد فرضية رحيله واردة نظرا لعجزه رغم العدد الكبير من الفرص المتاحة على إقناع الجماهير وتقديم الإضافة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115