المنتخب الوطني: الكبير يرفع النسق وإدارة ابها تراسل بقير

انطلق أمس التربص الثاني للمنتخب الوطني بمشاركة 26 لاعبا وجه إليهم المدرب الوطني المنذر الكبير الدعوة، حيث انضم إلى التحضيرات 13 لاعبا

بعد مشاركة 13 عنصرا في التربص الأول الذي جرى في العاصمة من 8 إلى 13 جوان واختتم باختبار بدني أخضع إليه كافة اللاعبين.
ويتواصل التربص الثاني للمنتخب إلى غاية الأحد القادم 21 جوان وسيتخلله إجراء 8 حصص تدريبية بالملعب الاولمبي بالمنزه وقد انطلقت الأولى أمس بحصة تدريبية انطلقت بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء. وسيشهد التربص الثاني كما اشرنا مشاركة 26 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من: فاروق بن مصطفى ومعز بن شريفية ووجدي كشريدة وصدام بن عزيزة ونسيم هنيد ومرتضى بن وناس والفرجاني ساسي ومحمد امين بن عمر ومحمد علي بن رمضان ونعيم السليتي وفخر الدين بن يوسف وسعد بقير وبسام الصرارفي وعاطف الدخيلي وايمن دحمان وحمزة المثلوثي وزياد بوغطاس وهاني عمامو واسكندر العبيدي وحسام دقدوق ومحمد المثناني وأحمد خليل وياسين الخنيسي ومحمد علي بن حمودة وياسين الشماخي وفراس بالعربي.

الكبيّر يرفع النسق في حصتي اليوم والغد
يتضمن برنامج المنتخب الوطني في التربص الثاني كما اشرنا إجراء 8 حصص تدريبية انطلقت امس بحصة مسائية بداية من الخامسة والنصف بملعب المنزه على أن يرفع الناخب الوطني النسق ببرمجة حصتين تدريبيتين الأولى صباحية في التاسعة والنصف والثانية مسائية في الخامسة والنصف. وبداية من يوم الجمعة ستعود المجموعة إلى نظام الحصة الواحدة. ويطمح الاطار الفني خلال التربص إلى رفع الجاهزية البدنية للاعبين خاصة بعد ابتعادهم عن النشاط منذ فترة طويلة وتحديدا منذ ايقاف النشاط الكروي في شهر مارس المنقضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حتى يكونوا على أتم الجاهزية مع عودتهم الى فرقهم.

حالة استنفار في أبها لاستعادة بقير
أكدت مصادر اعلامية سعودية أن ادارة نادي أبها السعودي عقدت مؤخرا اجتماعا تطرقت فيه الى العديد من النقاط ابرزها عودة الفريق الاول إلى التمارين. ويبدو أنها بدأت مساعيها من اجل التوصل الى حلول لتسهيل عملية عودة الاطار الفني واللاعبين التونسيين. وتجدر الاشارة الى ان المدرب التونسي عبد الرزاق الشابي يشرف على تدريب الفريق الذي يضم في صفوفه الثنائي التونسي سعد بقير وكريم العواضي.
وتشير بعض الأصداء إلى أن إدارة الفريق السعودي اتصلت بمتوسط الميدان الدولي سعد بقير الموجود على ذمة المنتخب وطالبت بضرورة عودته الى السعودية فور نهاية التزاماته مع نسور قرطاج حيث ستتخذ الاجراءات اللازمة لتسهيل عملية إعادته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115