الترجي الرياضي: بن رمضان يختار مواصلة المشوار والفادع يطالب بتحسين وضعيته

حرصا منها على تمديد إقامة ركائز الفريق أعادت الهيئة المديرة للترجي فتح ملف متوسط الميدان الشاب محمد علي بن رمضان

الذي بحوزته عرض رسمي من فريق نيم الفرنسي بقيمة 900 ألف يورو أي في حدود 3 مليون دينار.

تحرك الهيئة المديرة للترجي كان بالجلوس إلى اللاعب وعرض جملة من التحسينات التي يتضمنها عقده الحالي مع الفريق والمتعلقة أساسا بالجراية الشهرية والمنح... وهو ما لقي استحسان اللاعب الذي أكد أن الأولوية رغم رغبته في خوض تجربة احترافية تضل لفريقه الأم على أن يتم خلال الأيام القليلة القادمة عقد جلسة إضافية بين الطرفين للاطلاع على جميع النقاط التي سيتضمنها العقد الجديد غلق الملف بصفة نهائية.

ثلاثي أجنبي على أبواب الرحيل
التشبث بخدمات بن رمضان تزامن مع تواصل المشاورات بين الإطار الفني والهيئة المديرة حول قائمة الأسماء التي ستغادر إما بفسخ عقدها أو بالتفريط في خدماتها في شكل إعارة وفي هذا الإطار علم «المغرب» أن القائمة يترأسها الثلاثي الأجنبي صاموال اتفاني وجونيور لوكوزا والطيب المزياني إضافة إلى أسماء أخرى على غرار رائد الفادع الذي بحوزته عرض نادي لوكوموتيفا زغرب الكرواتي وتجدر الإشارة أن الفادع عبر عن رغبته في مواصلة المشوار مع الترجي في حال إدخال جملة من التعديلات على عقده الذي سنتهي هذا الشهر أبرزها الترفيع في الجراية الشهرية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115