النادي الصفاقسي: لاعبة كرة الطائرة كارولين تقاضي النادي وتربص منتظر بداية من 15 جوان

غادرت لاعبة الكرة الطائرة بالنادي الصفاقسي كارولين الى مسقط رأسها البرازيل بعد موسمين قضتهما مع الفريق توجت من خلالهما

بعديد الألقاب وكان لها دوركبير مع المجموعةإذ أنها تحصلت على جائزة أحسن لاعبة في المسابقات القارية التي خاضها الفريق خلال الموسم المنقضي.
واتصلت «المغرب» بكارولين للاستفسار عن أسباب رحيلها خاصة مع بداية السيطرة على وباء كورونا واقتراب العودة للتمارين ومرحلة النشاط الرياضي فأكدت لنا بأنها لم تتحصل ولو على مليم واحد خلال الموسم الحالي مع النادي الصفاقسي رغم وجودها بانتظام مع الفريق كما أنها قررت رفع قضية ضد الفريق لدى الاتحاد الدولي للكرة الطائرة للحصول على مستحقاتها المالية المخلدة بذمة النادي لمدة موسم كامل. وبخصوص العودة للنادي أكدت كارولين لـ«المغرب» أنها لم تقرر بعد العودة الى الفريق في انتظار ما ستفرزه الاجراءات في المرحلة المقبلة سواء بتحرك ادارة النادي الصفاقسي لخلاص مستحقاتها والوصول الى اتفاق نهائي أو أنها ستلجأ الى فسخ العقد من طرف واحد والحصول على مستحقاتها عن طريق الاتحاد الدولي للكرة الطائرة. ملف جديد ينتظر الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجنوب فكيف سيتعامل رئيس النادي معه خاصة أن رئيس الفرع ناجح تمر أكد بأن النادي الصفاقسي يمر بأزمة مالية خانقة ولم يتخذ القرار النهائي بعد في شأن اللاعبة كارولين وبقية اللاعبات.
هنيد على ذمة المنتخب
التحق لاعب النادي الصفاقسي نسيم هنيد بتربص المنتخب الوطني المقام بملعب المنزه خلال الأسبوع الحالي وهو ما يؤكد غيابه عن تمارين النادي الصفاقسي في حين يلتحق كل من ايمن دحمان وحسام دقدوق وحمزة المثلوثي وهاني عمامو بتربص المنتخب الأسبوع المقبل مقابل عودة نسيم هنيد للتمارين مع النادي الصفاقسي. في المقابل يواصل الفريق تحضيراته البدنية بالملعب الفرعي للطيب المهيري تحت اشراف المعد البدني أسامة الشعري وباقي الاطار الفني دون حضور الجمهور استعدادا للمرحلة المقبلة.
تربص مغلق
قرر الاطار الفني للسي آس آس الدخول في تربص مغلق بداية من يوم 15 جوان الجاري ليتواصل الى يوم 27 من الشهر نفسه في انتظار تحديد المكان بما أن الفريق متعود على اجراء أغلب تربصاته في سوسة لكن النزل الذي تعود على الاقامة فيه محجوز منذ فترة بسبب وباء كورونا وهو ما قد يغير مكان تربص الفريق نحو العاصمة أو حمام بورقيبة في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة خاصة وأنه وقع تحديد الزمان في انتظار التعرف على المكان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115