النادي الصفاقسي: «المثلوثي» على أبواب المغادرة ومفاوضات مع «هنيد» و«عمامو»

قام عدد كبير من أفراد جمهور النادي الصفاقسي في الساعات الأخيرة الماضية بإطلاق حملة على موقع التواصل الاجتماعي «فايس بوك»

من خلال انشاء صفحة أصبحت تضم الآلاف من المتابعين لهذه الحملة للمطالبة ببناء المدينة الرياضية بعد الوعود التي تلقوها منذ سنة 2008 والتي لم تطبق على أرض الواقع الى حد اليوم.

تعاقب على وزارة شؤون الشباب والرياضة أكثر من وزير الى حد اليوم وزار مدينة صفاقس اكثر من مسؤول في أكثر من مناسبة قصد الإطلاع على مشروع المدينة الرياضية وتقديم وعود رسمية بأنه سيقع انطلاق الأشغالها في القريب العاجل لكن دون أي تقدم في الملف مما أجبر الجمهور على المطالبة بتوسعة ملعب الطيب المهيري كخطوة أولى بعد تقديم بلدية صفاقس لملف كامل وشامل حول التوسعة والقيمة المالية المقترحة ومدة الأشغال، البلدية ورغم الوعود التي تلقتها إلا أن القرار الرسمي بالتوسعة لم يقع الحسم فيه وهو ما أجبر جمهور الفريق على التحرك مجددا واطلاق حملة للمطالبة بانطلاق اشغال المدينة الرياضية أو توسعة ملعب المهيري الذي يتسع الى 12 ألف متفرج فقط ولا تخوّل الرابطة الدخول إلاّ لـ7 ألاف متفرج فقط لمتابعة مباريات النادي وهو عدد ضعيف نظرا لما يمتلكه «السي اس اس» من قاعدة جماهيرية كبيرة بدليل 60 ألف متفرج تحولوا سنة 2006 الى رادس لمتابعة نهائي رابطة الابطال بالإضافة الى العدد الكبير الذي يتحول في كرة مرة الى رادس في المباريات النهائية لكأس تونس مباراة الاتحاد الافريقي سنة 2013. فهل ستتفاعل وزارة شؤون الشباب والرياضة مع مطالب جماهير النادي الصفاقسي وتتابع حملتهم التي أطلقوها؟

المثلوثي على ابواب الرحيل
أصبح رحيل حمزة المثلوثي عن النادي الصفاقسي خلال الأيام القليلة القادمة شبه مؤكد بما أنه لم يقع الى حد الان تجديد عقده رغم الحديث المطول والأصداء القادمة من مصر التي تؤكد أن اللاعب توصل الى اتفاق نهائي مع هيئة الزمالك المصري لخوض تجربة جديدة بداية من الموسم القادم بعد خمس سنوات قضاها المثلوثي مع النادي الصفاقسي. وقد جهت دعوة الى حمزة المثلوثي قائد فريق عاصمة الجنوب للالتحاق بالمجموعة بداية من اجتماع اليوم حتى يواصل تحضيراته الى نهاية الموسم الحالي بما أن النادي مازال معنيا بالألقاب وعقد المثلوثي ينتهي يوم 30 سبتمبر المقبل بعد التمديد فيه، النادي الصفاقسي مازال في المقابل في مفاوضات مع اللاعبين نسيم هنيد وهاني عمامو لتجديد عقديهما اللذين ينتهيان في الموسم القادم حتى يضمن الفريق حقوقه في صورة ما إذا وقع التفريط في احدهما أو كليهما لأحد النوادي وضمان عائدات مالية هامة سيما بعد العروض التي وصلت لكليهما في الاونة الأخيرة التي باتا فيها محل متابعة من أكثر من فريق.. «السي اس اس» سيستأنف تحضيراته لبقية الموسم الحالي غدا 5 جوان الجاري بتواجد 37 لاعبا على ذمة الاطار الفني الذي يقوده فتحي جبال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115