النجم الساحلي: 15 ألف دينار مهر تخطي عقبة «مونانا»

رصدت هيئة النجم الساحلي منحة تقدر ب5 آلاف دينار لكل لاعب في صورة الانتصار على النادي الصفاقسي في الكلاسيكو 120 من البطولة ،لكن التعادل بهدف من الجانبين ‘حرم ‘ زملاء عمار الجمل من هذه المنحة الهامة ...على أن تحفيزات هيئة رضا شرف الدين بلغت

أوجها بما أن أهل القرار في فريق جوهرة الساحل وعدوا اللاعبين ب 15 ألف دينار لكل منهم في صورة تحقيق العبور إلى دور المجموعتين على حساب مونانا الغابوني يوم الأربعاء القادم 18 ماي بليبروفيل بداية من الثالثة مساء .
ولئن تستعيد تشكيلة فريق جوهرة الساحل في اللقاء القاري خدمات المدافع عمار الجمل بعد أن استوفى العقوبة التي سلطها عليه الاتحاد الافريقي فإن الخط الأمامي سيفقد جهود المهاجم أحمد العكايشي المعاقب من طرف ‘الكاف’ أما إيهاب المساكني الذي أصيب قبل يوم من لقاء الكلاسيكو و صانع الألعاب حمزة الأحمر الذي تعرض إلى إصابة في المباراة المذكورة فقد يتخلفان عن رحلة الغابون إذا أثبتت الكشوفات حاجتهما إلى الراحة .

حصة وحيدة
من المنتظر أن تجري المجموعة حصة وحيدة خلال إقامتها بالغابون وذلك يوم الثلاثاء 17 ماي في نفس توقيت المباراة ، مع التذكيــر أن زملاء أيمن المثلــــوثي حسموا مباراة الذهــاب بنتيجة هدفين لصفر .

درارجة تحت المجهر
انطلق الإعداد منذ الآن للميركاتو الصيفي من .....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115