النادي الصفاقسي: تصعيد في ملف الوسلاتي بين وكيله والهيئة

اكد وكيل اعمال للعب النادي الصفاقسي الحبيب الوسلاتي ان موكله سافر الى فرنسا بعد اعلام الهيئة المديرة للفريق وبعث بنسخة

من تذكرة الطائرة لكنها لم تتجاوب مع طلب اللاعب لا بالقبول والا بالرفض موضحا ان الوسلاتي مل من المماطلة بعد أن طلب تسبقة مالية تقدر بألف دينار لمجابهة مصاريفه اليومية خلال فترة الحجر الصحي بما ان آخر أجل شهري تحصل عليه خلال شهر فيفري الفارط لكن اللاعب لم يجد التجاوب مما اجبره على التحول الى فرنسا حيث تقطن عائلته بعد التشاور مع والدته.

واكد وكيل اعمال الوسلاتي ان موكله مل من اللعب في النادي الصفاقسي نتيجة المماطلة المتواصلة من الهيئة المديرة والتجاهل الذي وجده اللاعب مبينا ان قضية الوسلاتي لدى لجنة النزاعات متواصلة للحصول على باقي مستحقاته المالية وفسخ العقد بالتراضي لعدة أسباب لا يمكن شرحها حاليا مبينا ان الملف المقدم للجنة فيه كل الدلائل سيما وان الهيئة النادي قامت بتحويل اموال اللاعب فور تحوله الى فرنسا للابتعاد عن التتبعات مثلما حصل سابقا عندما اشتكى اللاعب للجنة النزاعات للمطالبة بحقوقه.

رد معز المستيري
من جهة اخرى اكد رئيس الفرع معز المستيري ان اللاعب الحبيب الوسلاتي لم يتحصل على اذن مغادرة من ادارة النادي الصفاقسي مبينا انه استعمل جواز سفره الفرنسي للهروب من صفاقس في طائرة اجلاء لعالقين فرنسيين بتونس، كما اكد المستيري ان الهيئة قامت بتحويل اموال للاعب خلال الفترة الحالية بسبب غياب السيولة المالية منذ توقف نشاط البطولة في شهر مارس بسبب انتشار وباء كرورنا مبينا ان الهيئة قامت وقتها بصرف منحة خاصة للاعبين مع وعدهم بصرف باقي مستحقاتهم على مراحل خلال الفترة العودة للنشاط الرياضي. وختم المستيري حديثه بأن الاطار الفني قرر منذ فترة التخلي عن خدمات اللاعب الحبيب الوسلاتي بسبب عدم تقديمه الإضافة المطلوبة وبخصوص القضية المقدمة ضد النادي الصفاقسي فإن الهيئة قامت بإعداد ملف شامل بخصوص اللاعب وكيفية صرف مستحقاته وهروبه عن التمارين بالرغم ارتباطه بعقد مع ناديه.

احتفالات 29 سنة
يحتفل النادي الصفاقسي يوم 28 ماي الجاري بمرور 92 سنة على تأسيس هذا النادي العريق والذي توالت عليه اجيال من مسيرين ومدربين ولاعبين توج من خلالها الفريق بعدة القاب محلية وقارية ونحت اسم من ذهب في عالم الجلد المدور بما ان اسس تحت اسم النادي التونسي ثم وقع تغيير اسمه للنادي الصفاقسي وشهر في العالم العربي بجوفنتس او اليوفي العرب.. جماهير الفريق وبالرغم من الوضع الاستثنائي الذي تعيشه البلاد في الفترة الحالية الا انها اعدت احتفال خاص يوم 28 ماي سيقع عرضه على العموم في حركة تعبيرية لحبهم العميق لهذا النادي العريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115