النادي الصفاقسي: 4 جوان موعد العودة إلى التمارين والمثلوثي يقترب من الرحيل

قررت ادارة النادي الصفاقسي بعد التشاور مع الاطار الفني بقيادة المدرب فتحي جبال تحديد موعد عودة نشاط تمارين

الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة بعد عطلة اللاعبين الى حدود يوم 4 جوان موعد العودة للتمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري وايضا قاعة تقوية العضلات بالمركب.

وانطلقت ادارة النادي في اتصالاتها باللاعبين لابلاغهم بموعد العودة بمن فيهم من هم خارج الديار على غرار السيد وباكير اللذين ينتظرهما حجر صحي اجباري بأحد النزل فور وصولهما الى تونس التمارين سيقع في البداية تقسيمها على مجموعات حيث ستضم كل مجموعة 6 لاعبين ثم ستكون العودة التدريجية للتمارين الجماعية بعد رفع الحجر الصحي الشامل على البلاد.

ولئن حددت القائمة الاولية ب30 لاعبا فان ادارة النادي اعلمت اللاعب الحبيب الوسلاتي بأنه سيقع عرضه على مجلس التأديب فور عودته بعد مغادرة أرض الوطن دون اخذ التراخيص اللازمة من الهيئة.

تمارين فردية
يواصل عدد من لاعبي النادي الصفاقسي تمارينهم الفردية في منازلهم بالنسبة للقاطنين بعيدا في حين تحول البعض منهم الى شاطئ الشفار لمواصلة التحضيرات على غرار صبري بن حسن وحسام دقدوق وفراس شواط وغيرهم من المجموعة التي كانت متواجدة بما ان التحضيرات كان لتقوية العضلات مع اجراء مباريات صغيرة على الشاطئ بين اللاعبين.

تجديد عقود
نجحت ادارة النادي الصفاقسي في تجديد عقود عدد من اللاعبين خلال فترة العيد ونخص بالذكر الحارسين ايمن دحمان وصبري بن حسن وأيضا حسام دقدوق بتمديد عقودهم الى جوان 2023 ولاعب الامال عبد الله العامري بتمديد عقده الى جوان 2025 في حين مازالت الهيئة تتفاوض مع حمزة المثلوثي ونسيم هنيد وهاني عمامو بخصوص تجديد عقوهم.

مثلوثي قريب من الزمالك
بات حمزة المثلوثي قريبا من التعاقد مع الزمالك المصري الذي اقترح على اللاعب مبلغ 1.7 مليون دولار وهو المبلغ الاعلى مقارنة بما قدمه الترجي وعدد من النوادي الخليجية والفرنسية لضم اللاعب.
المثلوثي لا يمانع في الخروج للزمالك بعد ان وجد التشجيع من زملائه الفرجاني ساسي وعلي معلول المحترفين بالدوري، وللتذكير فإن المثلوثي لم يتحصل على مستحقاته المالية المخلدة بذمة النادي الصفاقسي والتي تتجاوز 500 الف دينار من منحة امضاء ومنح فوز واجور شهرية بعد خمس سنوات تقريبا قضاها في الفريق وهو ما قد يضع هيئة النادي الصفاقسي في حل وحيد وهو قبول رحيل المثلوثي بالتراضي بعد قبول عرض الزمالك المغري مقابل التنازل على باقي مستحقاته بالنادي الصفاقسي.
وتبقى كل الاحتمالات واردة بخصوص ملف المثلوثي الذي سيواصل مشواره مع النادي الصفاقسي الى غاية 30 سبتمبر المقبل موعد انتهاء العقد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115