النادي الصفاقسي: نسيم هنيد يمدّد عقده إلى سنة 2024 في انتظار البقية

نجحت ادارة النادي الصفاقسي في اقناع المدافع نسيم هنيد بتمديد عقده لموسمين اضافيين ليمتد الى جوان 2024 مع امتيازات وحوافز مالية

جديدة تخدم مصلحة اللاعب والهيئة أهمها الترفيع في قيمة البند التسريحي للاعب في صورة وصول عرض من أحد النوادي الأجنبية خاصة وأن الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجنوب وعدت هنيد بالتفريط فيه في صورة وجود عرض جيد يليق باللاعب وبالنادي.
اسم نسيم هنيد طرح أكثر من مرة في البطولات الفرنسية والتركية وهو محل متابعة منذ فترة طويلة وامكانية احترافه في الميركاتو المقبل وارد. خبر تمديد عقد هنيد استبشر له الأحباء خاصة أن اللاعب يمتاز بخصال عالية ولعبه بروح انتصارية عالية ومدافع شرس على ألوان النادي بما أنه أصبح من العائلة الموسعة للفريق منذ التحاقه بصنف الأمال عند قدومه أول مرة من جرجيس ليكون اليوم العنصر المضيء في النادي ويحضى باحترام كبير من الجميع والأكيد أن المستقبل مازال أمام نسيم هنيد بما أنه في بداية العشرينات وقادر على الذهاب بعيدا في عالم الجلد المدور.

ماذا عن البقية؟
لئن كان نسيم هنيد أول الموافقين على تمديد العقد إلا أن باقي اللاعبين لم يعلنوا بعد عن موقفهم من المواصلة مع الفريق ولئن عبر ايمن دحمان وصبري بن حسن ووليد القروي وحسام دقدوق وعزمي غومة عن استعدادهم لتمديد العقود في انتظار الاتفاق النهائي بخصوص بعض الجزئيات بخصوص العقود التي تنتهي اغلبها في جوان 2022. ويبقي الثنائي هاني عمامو وحمزة المثلوثي دون ان يقع الحسم في أمرهما خاصة وأنهما طالبا بمهلة للتفكير والتشاور مع وكيلي اعمالهما بخصوص تمديد العقود بما ان المثلوثي ينتهي عقده في سبتمبر الموسم الحالي بعد التمديد فيه من الجامعة لمدة ثلاث اشهر في حين ينتهي عقد هاني عمامو في شهر جوان 2021 ليصبح بعدها خال من كل ارتباط.
الكثير تحدث على أن المثلوثي بحوزته بعض العروض من الدوري التركي وبعض النوادي الخليجية لكن دخلت في الفترة الاخيرة ادارة الترجي الرياضي على الخط للظفر بخدماته مع نهاية عقده في المقابل كما ان هاني عمامو تلقى بعض الوعود هو الأخر بوجود عروض الموسم المقبل ليقع التريث بخصوص تمديد عقده وانتظار الايام المقبلة لاتخاذ القرار النهائي. الأكيد أن نهاية الموسم الحالي ستشهد بعض التغييرات في النادي الصفاقسي خاصة وأن الساعات القادمة ستحمل الجديد بخصوص نجاح الهيئة في تمديد عقود بعض اللاعبين من عدمه.

بين المرزوقي والوسلاتي
وبخصوص علاء الدين المرزوقي والحبيب الوسلاتي فإن الهيئة لم تتخذ بعد القرار النهائي بخصوص بقائهما من عدمه بما أن المرزوقي مازال ينتظر الحكم النهائي في ملفه الذي تأجل أكثر من مرة لأسباب مختلفة من بينها عدم حضوره لمجلس التأديب بالنادي في حين فإن الوسلاتي قرر التحول الى فرنسا دون سابق انذار للهيئة بعد توقف نشاط البطولة بالرغم من تقدمه بشكاية ضد النادي في وقت سابق للمطالبة بمستحقاته المالية. ربما بات من المستحيل مواصلة هذا الثنائي مع النادي الصفاقسي في الموسم المقبل نظرا للضغوطات التي اصبحت مسلطة عليهم منذ تقديمهما للشكاية من قبل الجماهير والأكيد أن الهيئة ستجتمع في قادم الأيام للنظر في ملف هذا الثنائي والحسم فيه مع نهاية الموسم الحالي.

عائدات جديدة من صفقة مرياح
كثر الحديث في الفترة الأخيرة على امكانية تحول لاعب اولمبياكوس اليوناني ياسين مرياح لأحد النوادي الاوروبية أو العربية في تجربة جديدة بعد ان فقد بريقه في ناديه الذي لا يمانع بدوره من خروج لاعبه وعرضه للبيع.
ولئن تمكن النادي الصفاقسي من حصد أمواله في صفقة انتقال اللاعب خلال وقت سابق إلا أن خروج مرياح من أولمبياكوس هذه المرة سيعطي عائدات مالية جديدة للنادي الصفاقسي بما أن الفريق سيغنم 15% من قيمة الصفقة الممضاة حسب بنود العقد بين اللاعبين والفريقين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115