النادي الصفاقسي: هل يخلف جلال القادري فتحي جبال؟

علمت «المغرب» من مصادر من داخل الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي ان نية الادارة تتجه نحو التعاقد في الموسم المقبل مع المدرب جلال القادري

بعد ان صرح المدرب الحالي للفريق فتحي جبال في وقت سابق انه لا يمانع في الخروج من النادي بعد وصول عدة عروض من اندية خليجية أهمها من الدوري السعودي.

مصادرنا اكدت على وجود اتصالات جرت بين احد المقربين من النادي الصفاقسي والمدرب جلال القادري للتفاوض معه حول القيمة المالية للعرض وبعض الجزئيات الاخرى وأنه لن يمانع الانطلاق في تجربة جديدة مع فريق عاصمة الجنوب في صورة الوصول إلى اتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف.
مصادرنا اكدت ايضا ان المدرب فتحي جبال مازال مرطبتا بعقد مع الفريق وسيواصل العمل الى نهاية الموسم الحالي لمواصلة مرحلة اياب البطولة وبعد ذلك لكل حادث حديث الاكيد ان المرحلة المقبلة في النادي الصفاقسي ستكون ساخنة خاصة واننا مقبلون على مرحلة الانتقالات الصيفية من لاعبين ومدربين بالرغم من تأجيل الموعد الى شهر سبتمبر بسبب توقف نشاط البطولة مع الجلسة العامة الانتخابية التي ستحدد في وقت لاحق من قبل الهيئة.

هنيد مطلوب في فرنسا
كثر الحديث خلال الأيام الأخيرة في الصحف الفرنسية حول متابعة بعض وكلاء اللاعبين والاندية للاعب التونسي نسيم هنيد الذي برز في المواسم الاخيرة سواء مع النادي الصفاقسي او المنتخب الوطني حيث اكد على تمتعه بخصال عالية ونظرا لصغر سنه فإن مستقبلا كبيرا ينتظره وقادر على صقل موهبته خارج تونس مثلما سبق للاعب الدولي السابق حاتم الطرابلسي الذي نحت اسما من ذهب مع اجاكس والمان سيتي ونفس الشيء حاليا مع اللاعب الدولي علي معلول الذي اصبح معشوق الجماهير المصرية وخاصة الاهلاوية. نسيم هنيد قادر على نحت اسم جديد في عالم كرة القدم خاصة وان الوقت مازال امامه لتقديم الافضل ليبقى احترافه بأحد النوادي الفرنسية او الأوروبية قريبا جدا خلال الميركاتو المقبل.

في انتظار صرف الاجور
لئن نجحت ادارة النادي الصفاقسي في صرف مستحقات اللاعبين خلال نهاية شهر مارس الفارط بعد الاتفاق معهم على تقليصها بسبب توقف النشاط وغياب السيولة المادية فقد علمنا ان الهيئة تسعى هذه الفترة للقيام بصرف قسط ثان من اجور اللاعبين مع الحد منها ايضا نظرا للظروف التي مرت بها البلاد التونسية بعد انتشار الوباء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115