جماهير النادي الصفاقسي تتحدث عن التوقف وعن عودة البطولة: «اشتقنا إلى المباريات وأخبار النادي..نتنتظر العودة بفارغ الصبر ورابطة الأبطال هدف حتمي»

مع اقتراب عودة نشاط البطولة خيرنا هذه المرة التوجه الى جماهير النادي الصفاقسي للاستماع عن تطلعاتها بخصوص المرحلة المقبلة وما تنتظره

من المجموعة خاصة بعد توقف النشاط الرياضي لأكثر من شهر ونصف.

جماهير عاصمة الجنوب أكدت اشتياقها الكبير لأخبار النادي وأجواء المباريات بما أنها تنتظر بفارغ الصبر عودة النشاط لمتابعة الفريق سيما أن صوتها كان واحدا وهو المطالبة بالتتويج أو المركز الثاني على الأقل الذي يخول للفريق المرور للمشاركة في مسابقة رابطة الأبطال الاشتياق لعودة كرة القدم وخاصة إلى زملاء دحمان سيطر على كلام عشاق فريق عاصمة الجنوب الذين تحدثوا معنا في عدة نقاط يبقي أهمها الحنين إلى مدرجات ملعب الطيب المهيري.

رياض النصيري: «يجب على اللاعبين العناية اكثر بأنفسهم»
أكد محب النادي الصفاقسي رياض النصيري شهر «الحلاق» أنه يجب على اللاعبين العناية أكثر بأنفسهم في المرحلة المقبلة من خلال مواصلة التمارين في منازلهم بصفة منتظمة الى أن يعود النشاط في الأيام القليلة المقبلة.
وأضاف النصيري « وجب على اللاعبين تفقد وزنهم خاصة بعد الراحة المطولة بما أننا ننتظر منهم الكثير خلال العودة لمرحلة البطولة بما أننا مازلنا معنيين بسباق اللقب ولن نقبل هذا الموسم إلا بالتتويج على الأقل بالمركز الثاني الذي يخول لنا المشاركة في مسابقة رابطة الابطال الموسم المقبل في صورة هروب المنافس المباشر بالإضافة إلى أننا مازلنا معنيين بمسابقة كأس تونس في صورة تقرر مواصلة لعبها من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم.
نعلم أننا اليوم في وضع استثنائي وهذا ما يزيدنا حبا وتشجيعا للنادي الصفاقسي حتى وان لعب خارج الديار بعد القرار الأخير لأن من يريد الفوز والحصول على الألقاب فعليه حصد النقاط داخل أو خارج الديار ونحن نعول كثيرا على جاهزية اللاعبين للمرحلة المقبلة والأكيد أن المجموعة ستكون في مستوي الطموحات المعلقة عليها.»

أحمد خضر: «اشتقنا لأجواء المباريات»
في حديثه لـ«المغرب» اكد محب النادي الصفاقسي أحمد خضر أنه اشتاق لأجواء مباريات البطولة الوطنية ومتابعة فريقه حتى من وراء الشاشة بما أن المباريات ستكون دون حضور الجمهور في المرحلة المقبلة.
وأضاف خضر: «نحن نتنفس كرة قدم ونعشقها إلى النخاع لذلك ننتظر بفارغ الصبر العودة السريعة لأجواء المباريات والأخبار اليومية للنادي...في الحقيقة كنت أتمنى أن تعود الحياة الى طبيعتها وتعود المباريات بالجمهور لكننا اليوم في وضع استثنائي وجب علينا تقبل قرار الويكلو حفاظا على سلامة من هم في الملعب من لاعبين ومسؤولين وحكام وغيرهم لذلك قبلنا بهذا القرار بصدر رحب ومع ذلك نتمنى من القناة الوطنية ان تبث أكبر عدد ممكن من المباريات خلال عودة نشاط البطولة».

و تمني محدثنا من لاعبي النادي الصفاقسي أن يكونوا في صحة جيدة بعد فترة الراحة المطولة والعودة السريعة للتمارين الجماعية حتى يكونوا جاهزين للمرحلة المقبلة لأن جماهير الفريق لا نقبل إلا بالألقاب أو المراتب المشرفة خاصة بعد الفترة الصعبة التي مر بها الفريق في السنوات الأخيرة ماعدا لقب كأس تونس في الموسم الفارط.
وأختتم محدثنا كلمه بالتأكيد أنه على يقين أن المجموعة ستكون عند ثقة كل الجماهير التي ستتواصل التشجيع حتى وان كنا خارج الملعب.

ياسين دريرة: نطالب بالألقاب
خلال تصريح لـ«المغرب» أكد محب النادي الصفاقسي ياسين دريرة أن الجماهير تطالب هذا الموسم بالألقاب أو بدرجة أقل المركز الثاني الذي يخول له العودة للمشاركة في رابطة الأبطال.
وأضاف محدثنا في: «اشتقنا كثيرا لأخبار النادي وأجواء التمارين والمباريات ومتابعة اللاعبين والنتائج بما أنها كانت تملي علينا الوقت وخلال الفترة الأخيرة شعرنا بفراغ كبير...أقول للاعبين والإطار الفني أننا دائما خلفهم في السراء والضراء ونشجعهم لتحقيق نتائج ايجابية حتى يعود الفريق الى مكانه الطبيعي لأننا مهما يكن الأمر فإن فريق عاصمة الجنوب يظل من أكبر النوادي التونسية».

وتوقع دريرة أن يكون لاعبو الفريق في المستوى ويسترجعون «الفورمة» بعد الراحة المطولة الأخيرة خاصة أن الأخبار القادمة من محيط الفريق تؤكد أنهم يواصلون تدريباتهم في منازلهم وهذا شيء ايجابي مضيفا أن المعد البدني ينتظره عمل كبير في الأيام المقبلة لوضع المجموعة على السكة الصحيحة قبل عودة المباريات الرسمية.
«أرجو السلامة للجميع والاحتياط واجب في الفترة القادمة ونحن بدورنا لن نبخل على الفريق حتى وان كانت المباريات خارج صفاقس.» بهذه الجملة اختتم محدثنا كلمه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115