تأكيد جديد على تألقه مع الأهلي: معلول أفضل لاعب في الموسم

يواصل الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لنادي الأهلي المصري تألقه في القلعة الحمراء ليتوج بجائزة

أفضل لاعب في الفريق الأحمر لسنة 2019 الماضي وجائزة نسر العام من الأهلي.

وأعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اختيار علي معلول الظهير الأيسر ليتوج بجائزة لاعب العام بالفريق وساهم معلول بشكل كبير في تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري في الموسم المنقضي وظهر بصورة رائعة ليتوج بجائزة نسر الموسم في الأهلي أيضا كما واصل تألقه في الموسم الحالي بتقديم مستويات متميزة في صناعة اللعب وتكوين جبهة نارية مع رمضان صبحي الجناح الأيسر للفريق وهو ما دفع مسؤولو القلعة الحمراء لتجديد تعاقده حتى صيف سنة 2022.

علي معلول شارك مع الفريق المصري حتى الآن في 121 مباراة واستطاع النجم التونسي أن يحرز 19 هدفا ويصنع 35 أخرى ليضع بصمته على 54 هدفا ويمكن القول بأن أغلب تلك الأهداف كانت حاسمة في تحقيق الأهلي انتصار مهم ويبدو هذا الرقم كبيرا خاصة إذا تمت مقارنته بمروان محسن مهاجم الفريق الأحمر والذي انضم للأهلي في 2016 أيضا لكنه شارك في 66 مباراة سجل 17 هدفا وصنع 7 أخرى.

«أسرع دليفري في مصر» بعد الأهداف التي صنعها بفضل عرضياته المميزة استحق علي معلول هذا اللقب حيث يشكل النجم التونسي أخطر الأسلحة الهجومية للأهلي بفضل الحلول التي يبتكرها على المستطيل الأخضر وعرضياته التي تصل في المكان والزمان المناسب لزملائه.
علي معلول كان السبب الرئيسي في تأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بعد التغلب على صن داونز بطل جنوب إفريقيا حيث أحرز معلول هدفي فوز الأهلي في مباراة الذهاب متألقا بشكل لافت جعله الأفضل في تلك المواجهة كما أنه نال الإشادة من الجميع وخاصة جماهير الأهلي المصري ليعود في لقاء الإياب في جنوب إفريقيا لتأكيد تألقه اللافت بعد أن سجل الهدف الوحيد لفريقه وهو ما أعلن نهائيا عن عبور الأهلي إلى المربع الذهبي القاري.

إشترك في النسخة الرقمية للمغرب

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115