عروض بالجملة للبلايلي والترجي في صراع مع الدحيل

اكدت مصادر اعلامية،أن الجزائري يوسف البلايلي، صانع ألعاب الأهلي السعودي، تلقى عروضا من أندية خليجية،

من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفق صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، فإن بعض وسطاء اللاعبين، تفاوضوا مع وكيل أعمال يوسف بلايلي، مبدين رغبة عدد من الأندية الخليجية، في الحصول على خدمات اللاعب، مع مناقشة المسائل المادية.
في المقابل، أكد مصدر داخل الأهلي للصحيفة السعودية المذكورة، أن عقد يوسف بلايلي مستمر مع الأهلي حتى 2022، وأن مسؤولي النادي متمسكون بمواصلة التجربة مع اللاعب، وحريصون على حقوق النادي الذي يكفلها النظام من خلال العقد الاحترافي بين الطرفين.

وفي حالة وصول عرض رسمي للنادي الأهلي، ووجود رغبة من يوسف بلايلي للرحيل، سيعود القرار الاول إلى الاطار الفني بقيادة الصربي فلادان ميلويفيتش، والذي سيكون له الرأي الأخير في الاستغناء عن اللاعب.
موافقة ميلويفيتش على رحيل بلايلي، ستدفع إدارة الأهلي إلى دراسة المدة المتبقية من عقده الاحترافي، وأيضا العرض المالي، وذلك من أجل حفظ النادي الأهلي على حقوقه في اللاعب

وكان يوسف بلايلي قد أشعر إدارة الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بتلقيه عرضا من أحد الأندية الأوروبية، لكن لم يصل اي شيء رسمي الى ادارة النادي الى حدود كتابة هذه الاسطر.وتعاقد الأهلي مع يوسف بلايلي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019، قادما من الترجي التونسي، بعد تألقه مع منتخب الجزائر في كأس أمم إفريقيا 2019 وتتويجه بها.

الترجي يدخل على الخط
يبدو ان تجربة يوسف بلايلي مع الاهلي السعودي لن تستمر طويلا وقد لا تتجاوز الموسم الحالي خاصة بعد المتاعب التي واجهها في الفترة الاخيرة.

وتلقى النجم الجزائري عدة عروض اهمها من الدحيل القطري كما دخل فريقه السابق الترجي الرياضي على الخط لاستعادته.

وتبدو حظوظ فريق باب سويقة في عودة البلايلي وافرة خاصة ان اللاعب سبق له التصريح في وقت سابق انه يتمنى العودة الى الترجي يوما ما خاصة انه الفريق الذي تذوّق معه النجاح والالقاب وساهم في بروزه.في الطرف المقابل، فإن وجود بغداد بونجاح في الدوري القطري وتحديدا في السد قد يطون ورقة رابحة للدحيل في ظل علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمع ثنائي هجوم منتخب محاربي الصحراء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115