بعد عزك ودلالك ...

انطلقت اليوم الأربعاء الرحلة الجوية لوفد تي بي مازمبي الكونغولي استعدادا لملاقاة الملعب القابسي يوم الثلاثاء القادم17 ماي في إياب الدور ثمن النهائي مكرر لكأس الاتحاد الافريقي بملعب قابس بداية من الثانية و النصف ظهرا.

وستكون رحلة 'الغربان ' مطولة وستستمر لثلاثة ايام وفق ما أورده الموقع الرسمي للفريق حيث ستنطلق من لوبومباتشي مرورا بكينشاسا ثم المغرب قبل الوصول إلى مطار تونس قرطاج و منه إلى مطار جربة قبل امتطاء الحافلة نحو قابس .
وينطبق في هذه الرحلة المثل القائل ' بعد عزك ودلالك ...' فظروف رئيس الفريق موزيس انقلبت راسا على عقب وبعد ان كان يوفر ب سخاء لم تعد له القدرة على امضاء صك بسبب الايقاف
يذكر أن مباراة الذهاب في الكونغو انتهت بانتصار مازمبي بهدف لصفر على ممثل تونس الذي يستعيد اليوم خدمات أكرم بن ساسي بعد استيفاء العقوبة التأديبية المسلطة عليه من 'الكاف'.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115