النادي الصفاقسي: الكاتب العام يؤكد سلامة مشاركة المثلوثي

تقدم رئيس الشبيبة القيروانية منذ يومين بإثارة لدى الجامعة بسبب مشاركة اللاعب حمزة المثلوثي في الجولة الأخيرة مؤكدا أن اللاعب في رصيده ثلاثة

إنذارات وهو ما يؤكد غيابه عن المباراة، كاتب عام النادي الصفاقسي سامي بوصرصار وضح هذه النقطة حيث أكد بأن اللاعب تحصل على إنذار أول في لقاء نهائي كاس تونس أمام النجم ثم إنذارين أمام المتلوي وتطاوين وهو ما أدى إلى غيابه عن لقاء النادي البنزرتي في مرحلة الذهاب ليتحصل فيما بعد على إنذارين أمام الإفريقي والملعب التونسي ليكون الثالث أمام الشبيبة القيروانية في نهاية الأسبوع الفارط والتي ستحرمه من المشاركة في مواجهة كأس تونس أمام مستقبل الرجيش عشية الأحد المقبل.
وأكد بوصرصار أن هذه الإثارة زوبعة في فنجان مبينا أن كل الوثائق التي بحوزة النادي الصفاقسي قانونية وأن الهيئة تتثبت قبل أي مباراة من مثل هذه العقوبات حتى تتجنب مثل هذه الاحترازات.
على عشب اصطناعي
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة مستقبل الرجيش نهاية الأسبوع الحالي في الدور السادس عشر لكأس تونس حيث كانت بداية التحضيرات بملعب المهيري مع برمجة حصتين تدريبيتين في نهاية الأسبوع الحالي بملعب 2 مارس الاصطناعي على أن يتحول الفريق مساء السبت إلى المهدية لقضاء ليلته هناك.
لا لاستسهال المنافس
لقاء الأحد أمام الرجيش ليس سهلا للنادي الصفاقسي مثلما يراه البعض خاصة وأنه مقابلة كأس وكل الاحتمالات تبقى واردة بما أن فرق الرابطة الثانية والثالثة تريد البروز أمام نوادي الرابطة المحترفة الأولى.
المدرب فتحي جبال أكد بأنه لا يمكن استسهال المنافس بما أنه على أرضية ميدانه وأمام جماهيره بالإضافة إلى النقص العددي للنادي الصفاقسي وهو ما يؤكد التغييرات المنتظرة في التشكيلة الأساسية مقارنة باللقاءات السابقة التي شهدت تأقلم المجموعة فيما بينها بعد تحقيق نتائج ايجابية، اللاعبون بدورهم عاقدون العزم على العودة بترشح جديد من أجل الدفاع على اللقب بعد رفعه في الموسم الفارط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115