النجم الساحلي: البلبولي للدعم... كوليبالي والعريبي يقودان الــهجوم وزردوم في الخدمة

يتحول اليوم النجم الساحلي عبر رحلة عادية من مطار تونس قرطاج إلى الدار البيضاء حيث سيلاقي بعد غد السبت نادي الوداد المغربي في إطار الدور الربع نهائي

ذهاب لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية من خلال حوار قاري هام سيكون رهانه العودة بنتيجة إيجابية قبل حوار الإياب الذي سيكون في ميدان رادس الأولمبي يوم 7 مارس الجاري والذي سيعمل خلاله الفريق على حسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.
مهمة لن تكون سهلة الا انها ليست مستحيلة لفريق جوهرة الساحل الساعي للعودة مجددا للبروز على الصعيد القاري في ظل امتلاكه لجميع الإمكانيات خاصة منها المتعلقة بالمجموعة والزاد البشري الثري الذي يعد مزيجا بين الخبرة و الطموح.
حصة تدريبية
فور الوصول للدار البيضاء سيجري زملاء مرتضى بن وناس هذا المساء حصة تدريبية ستكون الأولى وستكون خفيفة لإزالة إرهاق السفر في إحدى الميادين الفرعية وهذا قبل إجراء الحصة النموذجية غدا الجمعة في الملعب الرئيسي الذي سيحتضن لقاء الذهاب القاري للدور الربع نهائي أمام نادي الوداد البيضاوي لتحديد ملامح التركيبة الأساسية من جانب الإطار الفني الجديد المكون من المدرب قيس الزواغي ومساعده نوفل شبيل.
الوداد تحت المجهر
حصة تمارين الغد التي سيتم تخصيصها كما سبق ان اشرنا لوضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية ستسبقها حصة فيديو «فيزيوناج» للوقوف على نقاط قوة المنافس وكيفية التعامل من اجل تجاوزها ونقاط الضعف التي سيتم استغلالها للعودة إلى تونس بنتيجة ايجابية.
البلبولي للدعم المعنوي
بالرغم من عدم وجوده ضمن القائمة الإفريقية سيكون صاحب التجارب الكروية الواسعة والخبرة الطويلة أيمن المثلوثي في الموعد الى جانب بقية زملائه في الرحلة الإفريقية الى الدار البيضاء بمناسبة لقاء الدور الربع نهائي ذهابا أمام نادي الوداد المغربي لتقديم الدعم المعنوي الكبير لبقية زملائه على غرار ياسين الشيخاوي الذي تحول بدوره في مناسبات قارية ماضية حينما كان خارج التشكيلة لأسباب صحية بحتة في دوري المجموعات.
كوليبالي... والعريبي
الخط الأمامي للنجم وبهدف تقديمه لنجاعة هجومية سيكون متكونا من الإيفواري سليمان كوليبالي الذي يمر بفترة انتعاشة قصوى وقد تجلى ذلك من خلال اللقاء المحلي أمام نجم المتلوي بتسجيله لهدفين وكذلك العائد من إصابة الجزائري كريم العريبي الذي يملك في رصيده على المستوى القاري 10 أهداف منذ انطلاق المسابقة الإفريقية والأكيد أن تواجد هذا الثنائي خلال لقاء الذهاب أمام نادي الوداد البيضاوي سيكون من جملة الأوراق الرابحة للمجموعة ككل.
هل هي الأولى لزردوم؟
لازال الجميع في انتظار المشاركة الفعلية للمنتدب الجديد رضوان زردوم على المستوى الإفريقي في مسابقة رابطة الأبطال بعد أن تغيب لأسباب صحية... فهل ستكون لهذا المهاجم أول مشاركة في لقاء الذهاب أمام نادي الوداد البيضاوي أم أنها ستتأجل لحوار الإياب أمام نفس هذا المنافس؟
إقالة ...وغاريدو منافس قاري
تم التعاقد مع المدرب المقال من النجم الإسباني خوان كارلوس غاريدو من جانب منافس النجم الإفريقي في الدور الربع نهائي نادي الوداد البيضاوي وقد أصبح هذا الفني اليوم مدربا للفريق المنافس خلال لقاء بعد غد في الدار البيضاء كما ستتم إقالة المعد البدني لفريق جوهرة الساحل الإسباني الذي عمل مع غاريدو في النجم وهو سيمون خورجي الذي قد يلتحق بمواطنه كارلوس غاريدو ضمن الإطار الفني لنادي الوداد البيضاوي.
نقطة مهمة
نبقى مع الاسباني لنشير أن الإطار الفني للنجم يدرك أن غاريدو كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالمجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115