النجم الساحلي: بالعربي يجيب... الزواغي للتأكيد والشيخاوي جاهز

إثر خروج المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو -الذي تمت إقالته من جانب إدارة النجم الساحلي بسبب تردي النتائج- في السباق المحلي مما أدى لوضعية ترتيبية

غير مرضية بالمرة لا تتماشى مع تطلعات فريق جوهرة الساحل عاد النجم إلى أجواء النتائج الإيجابية محليا منذ الجولتين الماضيتين تحت إشراف كل من عماد بن يونس من خلال لقاء الدربي أمام اتحاد المنستير وقيس الزواغي في مباراة الجولة الثالثة إيابا أمام نجم المتلوي.
كانت النتائج ايجابية على الصعيد المحلي وذلك من شأنه أن يعطي دفعا اكبر للمجموعة لمواصلة التألق قاريا وقطع خطوة إضافية في طريق رابطة الأبطال الإفريقية التي تعد الهدف الأول لفريق جوهرة الساحل في الموسم الحالي.
الزواغي للتأكيد
نجاح الزواغي في أول مصافحة رسمية مع النجم في الضرب بقوة على الصعيد المحلي بخماسية في شباك نجم المتلوي مما خلف حالة من الارتياح لدى الأنصار بما أن هجوم فريقهم لم يسبق له منذ انطلاقة الموسم أن يظهر بهذه القوة رغم قيمة الأسماء التي تعزز الخط الأمامي على أمل التأكيد من قبل الزواغي في لقاء السبت أمام الوداد المغربي الذي سيشكل اختبارا جديا للقائد الجديد لسفينة النجم من اجل تأكيد جدارته بثقة الهيئة المديرة والجماهير وكذلك لخط الهجوم الذي يبدو انه نجح في التحرر من جميع القيود مع رحيل كارلوس غاريدو وتجدر الاشارة أن الشوط الأول من الدربي المغاربي بين ممثل كرة القدم المغربية نادي الوداد وممثل كرة القدم التونسية النجم سينطلق في حدود الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس على ارضية ملعب الدار البيضاء.
عن مشاركة الشيخاوي
نبقى مع استفاقة الخط الأمامي لنشير إلى اقتراب موعد عودة القلب النابض لفريق جوهرة الساحل ياسين الشيخاوي الذي تمكن من تجاوز مخلفات الإصابة التي حالت دون تواجده منذ أكثر من شهر مع المجموعة ليكون بذلك على ذمة الإطار الفني الذي سيكون له القرار الأول والأخير في مشاركة الشيخاوي من عدمها في لقاء السبت المقبل.
عودة قوية وإيجابية
عديدة هي الأسماء التي كانت خارج دائرة حسابات المدرب السابق للنجم على غرار الثنائي فراس بالعربي وسليمان كوليبالي الامر الذي ادخل حالة من الحيرة لدى الجماهير سرعان ما تحولت مع تتالي الخيبات إلى انتقادات فغضب وحملة شرسة عجلت برحيل غاريدو والتعاقد مع ابن الدار الزواغي الذي لعب ورقة الثنائي بالعربي وكوليبالي ليؤكدا منذ الفرصة الأولى المظلمة التي عاشا على وقعها في الآونة الأخير بثنائية للايفواري وثلاثية لبلعربي من شانها أن تفتح الأبواب أمامهما لقيادة هجوم النجم في لقاء الدار البيضاء بهدف ضرب موعد جديد مع الشباك وتأكيد جدارتهما بالتشكيلة الأساسية لفريق جوهرة الساحل.
كرير أو البديري
عاد أيمن المثلوثي -إثر مواسم قضاها في الاحتراف خارج النجم- وقد جدد العهد مع حراسة مرمى فريق جوهرة الساحل خلال اللقاء المحلي الماضي أمام نجم المتلوي لكنه يبقى خارج القائمة القارية ولذلك فإن حراسة مرمى الفريق ستكون في لقاء ذهاب الدور الربع نهائي أمام الوداد البيضاوي لأشرف كرير أو مكرم البديري فمن سيكون في الموعد.
معاينة
كانت لرئيس النادي رضا شرف الدين ورئيس فرع كرة القدم بالنجم شكري العميري زيارة لمركز تكوين الشبان الذي يبقى من أهم الأولويات في المستقبل الكروي للجمعية ككل من خلال التجهيزات وآفاق كل اللاعبين من ذلك أنه تم التعاقد مع 12 لاعبا من أصناف الشبان وهذا يدل على مدى العناية الشاملة بهذا المركز الذي يحمل آمال الجميع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115