النادي الصفاقسي: الإرساليات القصيرة لتوفير الدعم المادي وإيقاف المرزوقي عن التمارين

عقدت إدارة النادي الصفاقسي منذ يومين اجتماعا دوريا تم خلاله التطرق الى عدة مواضيع أهمها الوضع الحالي للفريق خاصة

على المستوى المادي حيث أكدت مصادر مقربة من الهيئة لـ«المغرب» أن الدعم المادي للجماهير عبر الحساب البنكي لم يبلغ المستوى المأمول ومع ذلك وجهت الهيئة شكرها لكل محب تبرع ولو بمليم واحد من أجل مساعدة النادي في محنته.

وافادت هيئة فريق عاصمة الجنوب خلال جلستها انها بصدد البحث عن حلول عاجلة أخرى من بينها طرح فكرة الإرساليات القصيرة SMS بمقابل مادي تكون عائداتها لفائدة الفريق بما أنه يمكن لكل محب من أي مكان في العالم أن يقوم بإرسال رسالة قصيرة مقابل مبلغ مالي يكون دعما لخزينة النادي،هذه الفكرة استحسنها العديد من أنصار الفريق خاصة وأنها الأسهل بما أنه يمكن لأي محب أن يدعم فريقه بمبلغ مالي أينما كان لمجابهة بعض المصاريف التي تواجه الفريق.ومن المنتظر أن تتخذ ادارة النادي الصفاقسي الإجراءات القانونية بخصوص ملف الإرساليات القصيرة لعرضها قريبا على الأحباء.

المرزوقي يتخلف عن مجلس التأديب
عقدت لجنة التأديب جلستها الدورية مساء الثلاثاء الفارط للنظر في بعض الملفات أهمها ملف علاء الدين المرزوقي الذي وقعت دعوته للمجلس لكنه تخلف عن الموعد رغم وجوده في التمارين مع المجموعة وبذلك قرر مجلس التأديب الذي يقوده العضو شكري شيخ روحو إيقاف اللاعب عن التمارين في انتظار احالة ملفه على الهيئة المديرة لاتخاذ العقوبات اللازمة في شأنه. في المقابل قررت لجنة التأديب اعادة المعد البدني أسامة الشعري الى سالف نشاطه بعد ان سبق إيقافه عن العمل منذ الجلسة الفارطة وذلك للمثول امام مجلس التأديب والاستماع لأقواله.

04 ألف دينار في خزينة النادي
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ‹الفيفا› الزام نادي دجلة المصري بدفع مبلغ يناهز 40 ألف دينار كمنحة تكوين للاعب السابق للنادي الصفاقسي رفيق كابو مع تمكين الفريق من شهر كمهلة محددة لدفع المبلغ أو أنه سيتعرض لعقوبات، وسبق للنادي الصفاقسي أن فرط في اللاعب رفيق كابو للاتحاد المنستيري الذي بدوره فرط في اللاعب للفريق المصري وقد قررت إدارة النادي الصفاقسي تقديم قضية للمطالبة فيها بحقها في منحة تكوين اللاعب بعد مروره بالأصناف الشابة للفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115