النجم الساحلي: الزواغي يقترب من خلافة غاريدو

عاد النجم الساحلي الى أجواء الانتصارات في بطولة الرابطة المحترفة الاولى بعد ان تمكن من الفوز في دربي الساحل

على حساب الاتحاد المنستيري في عاصمة الرباط بالذات بهدفين لهدف وهو فوز جاء بعد 6 جولات عرف خلالها الفريق 3 هزائم ومثلها من التعادلات.

انتصار فريق جوهرة الساحلي في لقاء الاجوار امام نادي عاصمة الرباط سيكون دون شك حافزا معنويا لاستعادة التوازن في الجولات القادمة وتدارك النقاط المهدورة في اللقاءات الماضية حتى يصعد في سلم الترتيب للمراهنة على لعب الادوار الاولى في السباق.

الزواغي في انتظار التأكيد
تشير بعض المصادر القريبة من هيئة النجم الساحلي ان اهل القرار في فريق جوهرة الساحل يقتربون من حسم ملف المدرب الجديد للفريق حيث ينطلق اللاعب السابق لـ«ليتوال» قيس الزواغي بحظوظ وافرة لتسلم المقاليد الفنية للنادي خلفا للاسباني كارلوس غاريدو الذي تمت اقالته بسبب النتائج السلبية.
ورغم انه وقع تداول عدة اسماء في الايام الماضية على غرار الفرنسي روجي لومار الذي سبق له الاشراف على الفريق او منتصر الوحيشي ومحمد المكشر يبدو ان الهيئة وجدت ضالتها في الزواغي مع امكانية محافظة المساعد عماد بن يونس على موقعه في الاطار الفني وهو الذي قاد الفريق الى الانتصار في دربي الساحل امام الاتحاد المنستيري.

عودة إيجابية
لم يفلح بعض اللاعبين في ضمان مكان في حسابات المدرب السابق المُقال كارلوس غاريدو على غرار فراس بلعربي وداروين غونزالاس ومحمد الحاج محمود ومحمد المثناني وغيرهم غير ان عودتهم التدريجية كانت بمناسبة دربي الساحل وقد اثبتوا انهم يستحقون منحهم فرصة اثبات امكانياتهم في انتظار التأكيد في المباريات القادمة.

إصابة زردوم
كان من المنتظر أن يشارك المنتدب الجديد الجزائري رضوان زردوم في دربي الساحل أمام الاتحاد المنستيري إلا أنه تعذر عليه ذلك في آخر لحظة لأسباب صحية ليتأجل ظهوره على عكس مواطنه الجزائري حسين مواقي الذي تم التعويل على خدماته في الجولتين الماضيتين.

استعدادات حثيثة للقاء الوداد
انطلقت الاستعدادات بالتوازي مع منافسات البطولة المحلية للموعد القاري الهام المنتظر ضمن مسابقة رابطة الأبطال في إطار ذهاب الدور ربع النهائي في الدار البيضاء أمام الوداد المغربي يوم 20 فيفري الحالي. ودخل الاطار الفني للفريق في حالة استنفار من اجل تأهيل اللاعبين بدنيا على غرار إيهاب المساكني وياسين الشيخاوي ورضوان زردوم وغيرهم حتى يكونوا جاهزين للفصل الأول من الحوار الكروي الهام في انتظار لقاء الإياب الذي سيكون يوم7 مارس في ملعب رادس.

بن وناس الهداف
بتسجيله للهدف الأول في لقاء الأجوار أمام اتحاد المنستير اصبحت في رصيد المدافع مرتضى بن وناس هداف النجم محليا 5 أهداف وأما على المستوى الإفريقي فإن كريم العريبي يحتل صدارة ترتيب هدافي فريق جوهرة الساحل برصيد 10 أهداف إلى حد الآن في انتظار تضاعف الرقم وهو ما يأمله الجميع في المواعيد القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115