النادي الصفاقسي: المرزوقي يواصل التمرّد وشكوى ضدّ أولمبياكوس اليوناني

يعود النادي الصفاقسي اليوم إلى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا لمواجهة الشبيبة القيروانية لحساب الجولة الثالثة

اياب من الرابطة المحترفة الاولى بعد العودة بانتصار ثمين من المتلوي بالذات امام فريق المناجم مما جعل الفريق ينفرد بالمركز الثاني ويقترب من صاحب الطليعة الترجي الرياضي.

ويمكن القول بأن مردود النادي الصفاقسي خلال مرحلة الاياب تحسن نسبيا مقارنة بمرحلة الذهاب لعدة عوامل اهمها الانتدابات الأخيرة التي اعطت الاضافة للمجموعة فضلا عن تحضيرات الفريق خلال تربص سوسة وقيامه بعدة اختبارات ودية لتحسين اللياقة البدنية ومردود المجموعة ككل. وسيواصل الفريق تحضيراته للمرحلة المقبلة خاصة مع عودة جاسم الحمدوني وسوكاري اللذين أصبحا على ذمة الاطار الفني منذ الجولة الفارطة وبذلك يمكن للمدرب فتحي جبال التعويل عليهما كحل من الحلول الإضافية للفريق.

المرزوقي يرفض المثول امام مجلس التأديب
بعد أن وجه الاطار الفني الدعوة للمهاجم علاء الدين المرزوقي للتحول مع المجموعة الى المتلوي خير هذا اللاعب الغياب دون مبرر خاصة أنه طالب في وقت سابق بمقابلة رئيس النادي للحديث على القضية المقدمة ضد النادي بسبب مستحقاته المالية وقد قررت هيئة النادي الصفاقسي بدورها معاقبة اللاعب بإحالته على مجلس التأديب خاصة وأنه اللقاء الثاني يتخلف عن الرحلة حيث سبق له عدم التحول مع المجموعة في مواجهة النجم الساحلي.في المقابل رفض المرزوقي دعوة الهيئة لعرضه على مجلس التأديب في انتظار ما ستحمله الايام المقبلة بخصوص هذا الملف.

في انتظار 051 ألف أورو
تقدمت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي بشكاية ضد فريق أولمبياكوس اليوناني تطالب فيه الفريق بخلاص بقية مستحقات السي آس آس من صفقة المدافع ياسين مرياح والمقدرة بـ150 ألف أورو أي ما يعادل 500 ألف دينار تونسية حيث تحول اللاعب في 2018 لهذا الفريق مقابل ثلاث مليارات آنذاك وقع تقسيمها على دفعات علما وأنه في صورة بيع ياسين مرياح لأحد النوادي الأخرى فإن النادي الصفاقسي سيغنم ايضا 15 % من قيمة الصفقة حسب بنود العقد المتفق عليها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115