إحصائيات الحراس في دوري مجموعات رابطة الأبطال: البدري في المركز الثاني..بن شريفية ثالث وحارس الزمالك في الصدارة

انتهت مرحلة المجموعات الخاصة بمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية مقدمة جملة من المعطيات والأرقام التي سعى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»

إلى عرضها للجماهير الإفريقية خاصة أن الجميع سيكونون في انتظار ضربة بداية الدور ربع النهائي للمسابقة والتي سحبت قرعته يوم الثلاثاء الماضي مسفرا عن جملة من المواجهات المنتظرة منها حواران عربيان.
واستعرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إحصائية لأفضل نسبة تصديات في مرحلة مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية والتي تصدرها محمد أبو جبل حارس الزمالك بنسبة 90 % متفوقا على الثنائي دينيس أونيانغو حارس صن داونز الجنوب إفريقي ومكرم البديري حارس النجم الساحلي بنسبة 86 % فيما احتل المرتبة الثالثة معز بن شريفية حارس الترجي الرياضي بنسبة 82 %.

وتفوق محمد أبو جبل على جميع حراس الفرق التي شاركت في دوري المجموعات لأقوى مسابقات القارة السمراء التي انتهت منافساتها في الأسبوع الماضي من حيث نسبة التصديات الناجحة التي قام بها خلال مرحلة المجموعات. وخاض أبو جبل مع الفارس الأبيض 3 مباريات في مرحلة المجموعات ومباراتي زيسكو يونايتد الزامبي ولقاء مازيمبي الكونغولي وتلقت شباكه هدفا وحيدا في المباريات الثلاث وهو ما جعله يفتك الصدارة من بقية حراس الأندية التي خاضت مباريات المجموعات في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

وبالعودة إلى دوري المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية فإن عدة فرق اشتركت في الحصانة الدفاعية إلا أن ثلاثيا كان الأفضل دفاعا والحديث هنا عن الثنائي التونسي الترجي الرياضي حامل اللقب في النسختين الماضيتين ومتصدر المجموعة الرابعة والنجم الساحلي متصدر المجموعة الثانية وفريق صن دوانز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة الثالثة حيث استقبلت شباك الثلاثي 3 أهداف فقط فيما يأتي رباعي في مركز الوضافة بعد أن اهتزت شباكه في 4 مناسبات وهو ثنائي المجموعة الأولى مازيمبي والزمالك والأهلي المصري والرجاء البيضاوي. وتجدر الإشارة إلى أن قرعة الدور ربع النهائي قد وضعت الترجي في مواجهة الزمالك والنجم الساحلي أمام الوداد والأهلي سيلاقي صن دوانز فيما يقابل الرجاء البيضاوي نادي مازيمبي الكونغولي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115