النادي الصفاقسي: انتدابات الساعات الأخيرة

كنا ذكرنا في عدد الأمس أن النادي الصفاقسي دخل في مفاوضات رسمية مع الظهير الأيسر للأهلي المصري حسين السيد

حيث كثفت إدارة النادي في الساعات الأخيرة اتصالاها وهو ما أثمر اتفاقا نهائيا يقضي بتحول اللاعب إلى النادي الصفاقسي في شكل إعارة لمدة ستة أشهر مع أحقية الشراء في صورة نجاح اللاعب بعد الاتفاق المادي الحاصل بين إدارة الأهلي المصري واللاعب وهيئة النادي الصفاقسي.

الساعات الأخيرة للميركاتو الشتوي حملت إمضاء عقود جديدة مع مهاجم جزائري يدعى زكريا بن شاعة يبلغ من العمر 23 سنة وينتمي لاتحاد العاصمة الجزائري حيث وقع إمضاء عقد إعارة لمدة ستة أشهر مع أحقية شراء العقد في صورة نجاحه ليكون بذلك ثالث لاعب بعد انتداب المالي ابراهيما تانديا منذ أيام في شكل إعارة من قبل الحزم السعودي ليغلق الفريق بذلك باب الانتدابات.

فسخ عقد 
بعد انتداب هذا الثالوث قررت إدارة النادي الصفاقسي فسخ عقد الظهير الأيسر المالي باكايوكو حتى تتمكن ادارة النادي من وضع مكان شاغر لأحد الأجانب الذين وقع انتدابهم في اليومين الأخيرين.

قرار فسخ عقد باكايوكو استغربت له جماهير النادي الصفاقسي خاصة وان اللاعب أظهر إمكانيات جيدة في بداية الموسم مع الفريق لكن منذ قدوم المدرب فتحي جبال وقع إبعاده والحاقة بالفريق الثاني, مغادرة باكايوكو هي العاشرة في عدد الراحلين خلال الميركاتو الحالي بعد إعارة شواط ومنصر وبوعلاقي وبن سودة وهيابرت وفسخ عقود بوراوي والقرويشي.

أجانب الفريق
تأكد رسميا أن مجموعة اللاعبين الأجانب التي سيعول عليها الفريق خلال المرحلة المقبلة هي كالتالي، سوكاري وكواكو وايدو وحسين السيد وابراهيما تانديا بالنسبة للاكابر مع إضافة اللاعب كامارا كلما احتاجه المدرب نظرا لصغر سنه مع فريق الامال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115