النجم الساحلي: حضر الأداء وغابت النتيجة... نقطة تفصل النجم عن ربع النهائي

إثر انهزامه في الجولة الخامسة ضمن دوري مجموعته مسابقة رابطة الأبطال أمام الأهلي المصري إيابا (1 - 0) تأجل ترشح النجم الساحلي

للدور ربع نهائي إلى الجولة الختامية ليوم السبت القادم غرة فيفري أمام نادي بلاتنيوم الزمبابوي في ميدان رادس في لقاء ختامي للخروج بـ3 نقاط الانتصار حتى يصبح الرصيد الجملي 12 نقطة.
ولذلك يبقى مصير فريق جوهرة الساحل الترشح بين يديه وبين أقدام لاعبيه بعودته لأجواء النجاحات والانتصارات وهذا إثر العثرة في ملعب السلام في القاهرة أمس الأول أمام نادي الأهلي رغم تقديم زملاء مرتضى بن وناس لمردود جماعي كان مرضيا للغاية ولكن في المقابل كانت الهزيمة لانعدام النجاعة الهجومية أساسا ولعدم استغلال الفرص المتاحة عموما.

ارتياح رغم الهزيمة
نبقى مع لقاء الأهلي والمردود المميز الذي قدمه فريق جوهرة الساحل رغم الهزيمة التي كان بالإمكان أن تكون انتصارا أو تعادلا لنشير إلى وجود ردة فعل ايجابية من جماهير النجم التي استبشرت بالمردود الجيد لفريقها مؤكدة على ضرورة تواصل العمل بنفس النسق وخاصة الظهور بمردود مماثل في قادم المواعيد وخاصة خلال لقاء بلاتينيوم مما من شانه أن يضمن لفريقهم قدما في ربع النهائي ولما لا اللعب من اجل اللقب القاري.

إضافات قارية
إثر التأهيل الرسمي للحارس البديل علاء الدين أيوب بمناسبة اللقاء القاري الماضي أمام الأهلي المصري من المنتظر تأهيل كل من رضوان زردوم ومحمد الحاج محمود ورامي البدوي في الساعات القادمة ضمن القائمة الإضافية ألإفريقية لموعد اللقاء القادم أمام نادي بلاتنيوم الزمباوبي.

في رادس... أوفي صفاقس؟
على غرار الموعدين الرياضيين الماضيين أمام ناديي الأهلي المصري والهلال السوداني ذهابا اللتين خاضهما النجم الساحلي في ميدان رادس فإن المباراة الثالثة والختامية ضمن دوري المجموعة في مسابقة رابطة الأبطال أمام نادي بلاتنيوم الزمبابوي المؤهلة للدور الربع نهائي القادم ستكون كالعادة في رادس مع احتمال إجرائها في ميدان صفاقس وهذا دائما بسبب غلق أولمبي سوسة للأشغال...

عن أشغال أولمبي سوسة
تتواصل الأشغال الجارية حاليا التي انطلقت منذ أشهر في الملعب الأولمبي بسوسة على نسق حثيث وهي التي قطعت حسب ما علمنا نسبة 31 % حسب مصادر مؤكدة فإنها ستنتهي إجماليا يوم 11 جوان 2021 بعد 720 يوما بتكلفة تقدر بـ32 مليارا منهم 2 مليارات من جانب النجم و6 مليارات من جانب البلدية والبقية من طرف وزارة الشباب والرياضة الممول الرسمي للمشروع الهام ووزارة التجهيز صاحبة المشروع على كل المستويات من تجهيزات جديدة ومن مكونات عصرية ومقاصر ومربض للسيارات ومغازة ومركز للإعلاميين الى غير ذلك وأن عدد المتفرجين سيكون 40 ألف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115