النجم الساحلي: شرف الدين يحفّز اللاعبين واليوم أوّل حصة تدريبية في القاهرة

يتحول اليوم النجم الساحلي الى القاهرة في رحلة عادية على عكس العادة من مطار تونس قرطاج وذلك استعدادا لملاقاة الأهلي المصري يوم الاحد

على الساعة الثامنة ليلا في إطار الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من دور مجموعات رابطة الابطال الافريقية في لقاء يأمل خلاله ممثل كرة القدم التونسية ومتصدر المجموعة بـ9 نقاط الخروج بنتيجة ايجابية قبل لقاء الجولة الختامية مع بلاتينيوم الزيمبابوي (يوم غرة فيفري)من اجل حسم بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي.
وتجدر الاشارة الى ان وفد «ليتوال» سيضم 22 لاعبا في ظل غياب الثنائي ياسين الشيخاوي الذي سيتخلف عن اللقاء المنتظر أمام نادي الأهلي المصري لأسباب صحية ومكرم البديري حارس مرمى الفريق الذي يمر بفترة انتعاشة قصوى ولكنه لن يكون ضمن الحسابات بعد اقصائه امام الهلال السوداني.

دفع معنوي
حرص رضا شرف الدين رئيس النجم على مواكبة الحصة التدريبية الصباحية للفريق يوم الاربعاء بالملعب الفرعي لمركب النادي وذلك لتشجيع اللاعبين وحثهم على تقديم اداء متميز والخروج بنتيجة ايجابية في لقاء الاحد. ورفع شرف الدين من معنويات المجموعة بعد الهزيمة الاخيرة في كلاسيكو البطولة امام الترجي الرياضي والتي خلفت انتقادات عديدة وطالب زملاء فراس بالعربي بمصالحة الانصار من خلال الفوز على الاهلي في عقر داره.

ارتياح
عم الارتياح والتفاؤل جل الأنصار منذ أن تم تداول استقدام كل من الدولي السابق للنجم الحارس أيمن المثلوثي الذي بات تجديد عهده مع فريق جوهرة الساحل أكثر من وارد إثر فسخ عقده بالتراضي مع ناديه العدالة السعودي إضافة إلى احتمال عودة منتصر الوحيشي إما في خطة مدير رياضي أو مدرب جديد في صورة خروج المدرب الحالي خوان كارلوس غاريدو علما بأن قرار تثبيته أو العكس سيكون حتما مباشرة إثر اللقاء القاري الهام ليوم الاحد أمام الأهلي المصري.

حصة تدريبية أولى في القاهرة
فور وصول لاعبي النجم اليوم إلى القاهرة سيجري الفريق أولى حصصه التدريبية بإحدى الميادين الفرعية وستكون مخصصة لإزالة إرهاق الرحلة، أما عن الحصة التدريبية الثانية فستكون غدا في الميدان الرئيسي الذي سيحتضن الحوار بين الأهلي والنجم المبرمج ليوم الأحد 26 جانفي الجاري على الساعة الثامنة ليلا.

إعارات
قررت هيئة النجم الساحلي إعارة كل من عبد الرزاق بووزرة وأشرف العفلي ويسري حمزة لشبيبة القيروان الذي يدربه حاليا رفيق المحمدي حيث سبق له العمل في النجم سابقا ويدرك جيدا كل الإمكانيات الفنية لهذا الثلاثي ولكن هل سيقتفي بلال الماجري أثر هؤلاء اللاعبين بانضمامه لنفس النادي في المركاتو الشتوي الحالي؟

قرارات منتظرة
إثر خوض النجم للمباراة الهامة أمام الأهلي المصري وقبل غلق أبواب المركاتو والذي بات وشيكا فإن إدارة النجم ستتخذ قرارات هامة ستخص بدرجة اولى الإطار الفني الحالي وعديد اللاعبين الذين لن يتم تجديد عقودهم وآخرين سيتم التفويت فيهم إما على سبيل الاعارة أو بصورة نهائية...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115