النادي الصفاقسي: تأجيل اجتماع لجنة الدعم وصرف النظر عن جيرالدو

لئن تم تكليف معز المستيري برئاسة فرع كرة القدم بالنادي الصفاقسي منذ بداية الموسم الحالي وتكليفه بمهمة ناطق رسمي لفريق أكابر كرة القدم فإن المعلومة

الرسمية والدقيقة ظلت منقوصة صلب ادارة النادي الصفاقسي وتبين ان السياسة الاتصالية في حاجة الى المراجعة في ظل التأخر في مد احباء النادي باخبار فريقهم او وجود بعض المغالطات في خصوص عدد من الملفات خاصة عندما ينكر رئيس الفرع بعض المعلومات والحال ان الشارع الرياضي والاطراف المقربة من الفريق لا تتوانى عن تناقلها.
في هذا السياق، لم تعد حالة التذمر من قبل الاعلاميين على ضعف السياسة الاتصالية في نادي عاصمة الجنوب خافية عن العيان والامر بات يتطلب من الهيئة المديرة ان تحرص على معالجة هذا الامر حتى تتوفر المعلومة وهي في النهاية من حق الجمهور الذي لا يبخل على الفريق بتشجيعاته ويرغب في ان يطّلع على الاخبار من مصدرها لا أن يجد صعوبة في بلوغ الحقيقة...

تأجيل اجتماع لجنة الدعم
أكدت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في بيان لها عبر صفحتها الرسمية أنه تقرر تأجيل موعد الاجتماع المبرمج بين رئيس النادي المنصف خماخم والرؤساء السابقين للنادي والداعمين له ماديا الى بداية شهر فيفري المقبل بعد أن كان مقررا في البداية يوم 25 جانفي الجاري، وجاء قرار التأجيل بسبب التزامات بعض رجالات النادي ومشاغلهم وعدم تطابق الموعد مع وجود الأغلبية وهو ما أدى الى تأخير الجلسة لموعد لاحق.

لغز شواط
رغم تدربه مع المجموعة إلا أن اللاعب فراس شواط تغيب عن اللقاء الودي الأخير امام شباب بلوزداد الجزائري حيث لم يكن في التشكيلة أو على دكة الاحتياط وهو ما طرح أكثر من سؤال بخصوص نية التفريط في هذا اللاعب قبل غلق الميركاتو يوم 31 جانفي الجاري حيث تتجه النيئة مبدئيا نحو اعارة شواط لأحد النوادي الخليجية بعد تقدم المفاوضات بأشواط كبيرة.
من جهة أخرى لم تتضح بعد القائمة النهائية التي سيتم الاستغناء عنها خلال الميركاتو الشتوي الحالي خاصة بعد غياب كل من محمد علي الجويني وموسوندا عن التمارين بالإضافة الى غياب علاء الدين المرزوقي والحبيب الوسلاتي عن المواجهة الأخيرة امام شباب بلوزداد لتبقى الامور غامضة بخصوص المجموعة التي سيعول عليها الفريق في المرحلة المقبلة.

صرف النظر عن جيرالدو
علمت «المغرب» أن الهيئة المديرة قررت صرف النظر عن لاعب الاهلي المصري جيرالدو بعد أن كان قاب قوسين من الانضمام للفريق في شكل اعارة بسبب المطالب المادية المجحفة للاعب، وأكد النادي الأهلي أن لاعبه سيواصل معه خلال المرحلة المقبلة وبذلك تأكد رسميا أن جيرالدو لن يأتي للنادي الصفاقسي رغم أن رئيس الفرع أكد في وقت سابق أن المفاوضات لازالت متواصلة مع هذا اللاعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115