النادي الصفاقسي: غدا استئناف التمارين وجبال يفنّد الشائعات

ركن لاعبو النادي الصفاقسي منذ أمس الى راحة بيومين على أن يستأنفوا التمارين بداية من يوم غد الجمعة بالملعب الفرعي للطيب المهيري

حيث تحول عدد من اللاعبين الى مسقط رأسهم لقضاء شؤونهم والاطمئنان على عائلاتهم. وأجرى الفريق مساء الثلاثاء الفارط مباراة ودية امام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري انتهت على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 وحمل هدف السي آس آس توقيع اللاعب أيمن الحرزي من ضربة جزاء، ويعتبر هذا اللقاء الودي الخامس للفريق في المرحلة الاخيرة والتي نجح خلالها الفريق في تحقيق 3انتصارات أمام كل من أمل الرجيش 2 - 1 ومستقبل المرسى 2 - 0 وشباب قسنطينة الجزائري 2 - 0 في حين تعادل في مناسبتين امام الاولمبي الباجي 0-0 وشباب بلوزداد 1-1.

وتعد هذه اللقاءات ضرورية للإطار الفني للوقوف على آخر استعدادات اللاعبين قبل العودة من جديد لمواجهات البطولة الوطنية في بداية شهر فيفري المقبل، كما أنها فرصة للاعبين الشبان للبروز وخاصة منهم الذين تمت دعوتهم من الآمال للفريق الاول على غرار الحباسي والعمري والغرياني. قرر المدرب فتحي جبال بدوره عدم التفريط في أي لاعب خاصة انه سبق له أن أكد انه سيقتصر فقط على 26 لاعبا إلا أن غياب الانتدابات وخروج البعض في الفترة الأخيرة على غرار منصر والقريشي وهيبار جعله يخير الاحتفاظ ببقية المجموعة في انتظار الساعات المقبلة للميركاتو.

جبال يواصل
كثر الحديث في الفترة الاخيرة على امكانية خروج المدرب فتحي جبال من الفريق نظرا لغياب الانتدابات المتفق عليها بالإضافة الى بعض الإشكاليات الاخرى، مصادر مقربة من المدرب أكدت لـ«المغرب» أنه لا صحة لنية فتحي جبال في الخروج من الفريق في الوقت الراهن خاصة أنه يحترم التزاماته فهو ابن النادي الصفاقسي قبل كل شيء وأن الانتدابات ستبقى من مشمولات الهيئة المديرة ان توفرت لها السيولة المادية. كما أكد محدثنا أن المدرب منشغل منذ فترة باعداد الفريق للمرحلة المقبلة من خلال اجراء بعض المباريات الودية والتدريبات اليومية التي قد تزيد من صلابة المجموعة بعد تنقية الأجواء صلب اللاعبين.

اجتماع لجنة الدعم
ينتظر أن يجتمع نهاية الاسبوع الحالي رئيس النادي المنصف خماخم برجالات النادي والمسيرين السابقين بعد دعوتهم لمأدبة عشاء في سهرة السبت 25 جانفي الجاري من أجل الحديث عن مشاغل النادي وما وصل عليه الحال بالإضافة للإيجاد حلول عاجلة بخصوص الدعم المادي. وللتذكير فإن لجنة الدعم تم حلها منذ تولي رئيس النادي المنصف خماخم رئاسة النادي بعد أن كانت ناشطة في فترة رئاسة كل من المنصف السلامي والزحاف ولطفي عبد الناظر قبل أن تضمحل في أواخر فترة رئاسة هذا الأخير ليؤكد الرئيس الحالي المنصف خماخم بأنه لن يعقد جلسة عامة انتخابية جديدة للجنة الدعم. كذلك الوضع الذي وصل اليه الفريق في الفترة الأخيرة خاصة على المستوى المادي مما وضع الرئيس الحالي أمام خيار وحيد وهو جمع رجالات النادي السابقين من أجل ايجاد حلول مادية عاجلة، الأكيد أننا لنا عودة مع هذا الملف وفحوى الجلسة بعد عقدها السبت المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115