رغم مطالبة الانصار باستقالته: خماخم يؤكد بقاءه إلى نهاية فترته الانتخابية

أكد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم أنه سيواصل فترته النيابية للمرحلة المقبلة الى أن تنعقد الجلسة العامة الانتخابية في صائفة 2020

رغم مناداة الاحباء له بتقديم استقالته خلال الجلسة العامة التقييمية مساء الجمعة الفارط، وأكد خماخم أن الهيئة بصدد الاعداد لجلسة عامة استثنائية في غضون 60 يوما من عقد الجلسة العامة التقييمية الاولى من أجل المصادقة على التقريرين الادبي والمالي بعد رفض المنخرطين في وقت سابق المصادقة عليها.
وسبق لجماهير النادي الصفاقسي أن عبرت عن عدم رضاها لما تقدمه الهيئة المديرة الحالية نتيجة تراجع النتائج وغياب الانتدابات القيمة بالنسبة الى اللاعبين والتغييرات الكبيرة للمدربين بالإضافة الى غياب استراتيجية واضحة على خلاف ما صرح به رئيس النادي المنصف خماخم الذي أكد في وقت سابق بأن الهيئة قامت باعداد برنامج على المدى القصير والمتوسط والبعيد. ورغم حصول الفريق على كأس تونس الموسم الفارط إلا أن خروجه من الأدوار الأولى في المسابقة العربية والافريقية وغيابه عن المشاركة في رابطة الابطال أفاضت الكأس لدى جماهير النادي التي أصبحت متعطشة للتتويجات والمشاركات القارية وما هو مؤكد اليوم أن رئيس النادي سيواصل العمل الى نهاية الموسم الحالي حسب ما صرح به ثم الاعلان بعدها على انعقاد جلسة عامة انتخابية.

بلوزداد خلفا للرالوي
كان من المنتظر أن يجري النادي الصفاقسي مقابلة ودية امام جاره الحديد الصفاقسي حسب ما أكده لنا مصدر من الرالوي نهاية الاسبوع الفارط إلا أنه وقع تغيير البرمجة بعد تواجد فريق شباب بلوزداد الجزائري وإجراؤه لتربص بتونس وطالب مواجهة النادي الصفاقسي وهو ما وافقت عليه الهيئة المديرة حيث أجرى الفريق مساء امس لقاء بملعب الطيب المهيري وهو الخامس للمجموعة منذ توقف نشاط البطولة كان فرصة جديدة للمدرب للحفاظ على اللياقة البدنية لللاعبين والانسجام أكثر قبل العودة من جديد للمباريات الرسمية بداية من شهر فيفري المقبل، وعلى ضوء ذلك منح الاطار الفني اللاعبين من راحة بيومين بعد ماراطون التربص والتمارين والمباريات الودية على أن تكون العودة للتمارين الجمعة المقبل بالملعب الفرعي للطيب المهيري.

تطورات صفقة شواط
يتحدث الكثيرون في الفترة الاخيرة على امكانية احتراف فراس شواط في الدوري السعودي خاصة بعد دخول فريق ابها على الخط في الفترة الاخيرة واقتراح اعارة اللاعب مقابل 400 ألف دولار مع أحقية شراء العقد مقابل 2 مليون دولار، ولئن وافق اللاعب على خوض تجربة جديدة بعد رفضه لذلك في الصائفة الفارطة إلا أن الهيئة المديرة طالبت بالترفيع في قيمة العرض، وإلى حد كتابة هذه الأسطر لم تر صفقة شواط النور بخصوص تحوله للسعودية وامكانية سقوطها في الماء واردة بما أنه لم يبق على غلق باب الميركاتو سوى أسبوع واحد.

ماذا عن موسوندا والجويني؟
لئن غاب اللاعب موسوندا من جديد على الأنظار بعد رفضه التمارين مع الأمال على العشب الاصطناعي وعدم دعوته لتعزيز صفوف الأكابر فإن اللاعب محمد علي الجويني تغيب هو الأخر بعد احالته على الآمال بقرار من الإطار الفني. الجويني وقد عبر بدوره عن رغبته في تغيير الاجواء من خلال فسخ عقده بالتراضي والبحث عن فريق أخر إلا أن الهيئة المديرة متشبثة بلاعبها خلال المرحلة المقبلة بالرغم من ابعاده عن الأكابر لاختيارات فنية. فكيف ستتعامل ادارة النادي مع هذه الملفات خاصة وأن الميركاتو الشتوي أصبحت ساعاته معدودة؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115