النادي الصفاقسي: عرض صيني لـ«هنيد» و«منصر» يتخلى عن 150 ألف دينار

أنهى النادي الصفاقسي مساء امس تربصه المقام بمدينة سوسة بعد اللقاء الودي الاخير الذي اجراه الفريق امام مستقبل المرسى صبيحة

أمس والذي انتهى بفوز ابناء المدرب فتحي جبال بنتيجة 2 - 0 من اقدام فراس شواط واشرف الحباسي.

ويعتبر لقاء امس هو الثالث في مواجهات النادي خلال تربصه بسوسة بعد مواجهة اولى امام الاولمبي الباجي 0-0 ثم مواجهة ثانية امام مستقبل الرجيش 2 - 1 ولقاء ثالث امام مستقبل المرسى 2 - 0. الفريق عاد امس الى مدينة صفاقس حيث ينتظره عشية اليوم لقاء ودي اخير امام شبيبة قسنطينة الجزائري الذي سينزل ضيفا على ملعب الطيب المهيري حيث سيكون اللقاء دون حضور الجمهور كما أنه فرصة للمدرب فتحي جبال لتشريك اللاعبين الذين لم يقع ادراج اسمهم في مقابلة الامس امام المرسى. ومن المنتظر أن تمنح ادارة النادي اللاعبين من راحة يوم غد الأحد على أن يقع استئناف التمارين بداية من الاثنين المقبل لمواصلة التحضيرات في انتظار تحديد موعد جديد لمقابلة ودية اخرى سيما وأن الفريق ستكون أولى مبارياته في بداية شهر فيفري المقبل.

الجلسة العامة
عقد مساء امس النادي الصفاقسي جلسته العامة التقييمية لموسم 2018 - 2019 حيث وقع تلاوة التقرير الادبي والمالي والاستماع لمطالب الجماهير ومقترحات الهيئة المديرة الأكيد أننا لنا عودة في عدد الغد للحديث أكثر عن كواليس الجلسة.

منصر يغادر
أكدت مصادرنا أن اللاعب محمد علي منصر سيتحول للبحرين أين سيمضي عقد إعارة جديد مع المحرق البحريني مقابل التنازل عن مستحقاته المالية المتخلدة بذمة النادي من أجور ومنح والمقدرة تقريبا بـ150 ألف دينار وليس بجديد على منصر مثل هذه اللقطات خاصة وأنه سبق له أن تنازل عن مستحقاته عند تحوله للترجي الرياضي وهو ما يؤكد على أن هذا اللاعب غير ناكر للجميل لفريقه وجماهيره. منصر سيخوض تجربة جديدة مع المحرق البحرين في شكل اعارة وفي صورة الاستقرار فإن التمديد في عقده خلال الصائفة المقبلة وارد.

عرض صيني لهنيد
من جهة أخرى تلقت ادارة النادي الصفاقسي عرضا من فريق صيني بخصوص اللاعب نسيم هنيد في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة بخصوص هذا الملف ادارة النادي الصفاقسي لا تمانع خروج اللاعب في صورة وصول عرض مغري يليق بقيمة النادي وهنيد وهو ما يؤكد على أن التفريط فيه وارد للفريق الصيني في انتظار التعرف على المبلغ المالي المقترح.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115