النادي الصفاقسي: «شواط» يرحب بالعرض السعودي وودّ جديد أمام «المرسى»

أجرى النادي الصفاقسي ثاني مقابلة ودية له في تربصه بمدينة سوسة امام مستقبل الرجيش حيث فاز أبناء المدرب فتحي جبال بنتيجة (2 - 1)

بهدفين من أقدام نسيم هنيد وحمزة المثلوثي ويعتبر لقاء الرجيش ثاني مباراة للفريق بعد اللقاء الودي امام الاولمبي الباجي في نهاية الاسبوع الفارط والذي توقف في الشوط الثاني بعد قرار انسحاب النادي الصفاقسي بسبب اللعب العنيف.
ويختتم فريق عاصمة الجنوب تحضيراته بلقاء ودي أخير أمام مستقبل المرسى عشية الجمعة المقبل بمقر تربص النادي في سوسة ثم مواصلة التمارين أيام السبت والأحد لتكون العودة بعدها الى صفاقس لتمكين اللاعبين من راحة بيوم ثم استئناف التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري بصفة عادية.
وكان في الحسبان أن يجري الفريق لقاء امام قسنطينة الجزائري إلا أن هذا الأخير طالب بإجراء المقابلة في ملعب اصطناعي وتحت الأضواء الكاشفة وهو ما رفضته ادارة النادي الصفاقسي وعوضت ذلك بمواجهة مستقبل الرجيش.

هل يغادر شواط؟
مازال اللاعب فراس شواط على ذمة النادي الصفاقسي حيث كان يتدرب بانتظام مع المجموعة في تربص سوسة بالإضافة الى تشريكه في المباريات الودية وكثر الحديث في الفترة الاخيرة على امكانية اعارة اللاعب لأحد الأندية السعودية لمدة ستة أشهر مقابل مبلغ مالي يناهز المليار ونصف لكن إلى حد هذه الساعة لم يقع امضاء العقد بالرغم من أن اللاعب أبدى استعداده للتحول للسعودية في شكل اعارة على عكس الصائفة الفارطة عندما رفض عرض الحزم السعودي الذي فاق 7 مليارات.
وقد تكون الوضعية التي مر بها اللاعب وفريقه في الفترة الأخيرة قد حتمت عليه التفكير في تغيير الأجواء لتبقى كل الاحتمالات واردة اما بالإبقاء على شواط أو التفريط فيه في شكل اعارة سيما وأن مفاوضات الفريق السعودي انطلقت مع ادارة النادي الصفاقسي.

القائمة النهائية
الأكيد أن المدرب فتحي جبال سيقوم بالاعلان على القائمة النهائية التي سيعول عليها خلال المرحلة المقبلة بعد العودة من تربص سوسة بما أنه سيواصل اختبار باقي اللاعبين الموضوعين على ذمته في مواجهة مستقبل المرسى عشية الجمعة المقبل حيث سيقع الاحتفاظ بـ26 لاعبا من جملة 35 تحولوا مع الفريق الى سوسة وبذلك ينتظر أن يستغني النادي الصفاقسي على عدد من اللاعبين الاسبوع المقبل اما بفسخ العقود بالتراضي أو بالتفريط فيهم في شكل اعارة.

اجتماع رجالات النادي
علمنا أن رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم انطلق في الاعداد لعقد اجتماع برجالات الفريق من رؤساء سابقين ومسيرين للهيئة العليا للدعم حيث ينتظر أن يعقد هذا الاجتماع يوم 25 جانفي المقبل في انتظار تحديد المكان إما الحمامات أو أحد النزل بصفاقس سيما وأن هذه الجلسة ستثمر وجود وجوه أعطت الكثير للنادي من وقتها وايضا ماديا امثال المنصف السلامي وبسام الوكيل ولطفي عبد الناظر وصلاح الدين الزحاف وعبد العزيز بن عبد الله وجمال العارم وغيرهم من الأسماء التي ينتظر أن تلتحق بركب هذه المجموعة حتى يقع احياء لجنة الدعم من جديد.
رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم خير اجراء هذا الاجتماع عقب الجلسة العامة التقييمية المبرمجة يوم 17 جانفي الجاري لتقديم تقارير الجلسة لدى رجالات النادي ومطالب الجماهير بإيجاد حلول عاجلة للفريق. وتعتبر هذه المبادرة ممتازة من رئيس النادي للم شمل العائلة الموسعة للفريق من جديد وإصلاح ما يمكن اصلاحه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115