النادي الصفاقسي: غربلة منتظرة و«الحمدوني» و«نايت» أبرز الغائبين

دخل النادي الصفاقسي منذ مساء امس في تربص مغلق في أحد النزل بمدينة سوسة سيتواصل الى غاية 19 جانفي الجاري حيث ستقع

برمجة ثلاث لقاءات ودية لم يتم الى حد الان الافصاح عن الفرق المنافسة بما أن الهيئة المديرة مازالت في مشاورات مع عدد منها ولم تحسم أمرها.

وجه المدرب فتحي جبال خلال تربص سوسة الحالي الدعوة الى 30 لاعبا وعرفت المجموعة تواجد أربعة لاعبين من فريق النخبة مع عودة المرزوقي والوسلاتي بعد الاجتماع الذي كان لهما مع الهيئة بالإضافة الى دعوة الليبي سالم عبلو للتحول مع الفريق خلال هذا التربص للقيام بالاختبارات اللازمة وتشريكه في المباريات الودية للتعرف على خصاله الفنية قبل امضاء العقد، القائمة الموجودة حاليا على ذمة الاطار الفني للنادي الصفاقسي ضمت كلا من ايمن دحمان ومحمد الهادي قعلول وصبري بن حسن وهاني عمامو ومحمد علي الجويني وعلاء غرام وعبد الله العمري واشرف الحباسي ونسيم هنيد وحمزة المثلوثي ومحمد بن علي ومحمد امين حمروني وحسام دقدوق وعزمي غومة وباكايوكو وحمزة الجلاصي وسوكاري ومحمد علي الطرابلسي وكريس كواكو ومحمد علي منصر ووليد القروي والحبيب الوسلاتي ورشيد اية عثمان وحسام بن علي وايمن الحرزي وفراس شواط وكينغسلاي ايديو وبشير الغرياني وعلاء الدين المرزوقي وسالم عبلو.

وتبقى الملاحظة الابرز في القائمة غياب جاسم الحمدوني وميهوب نايت المرابط لأسباب فنية بالإضافة الى غياب نذير القريشي والمنجي اللجمي بعد فسخ عقديهما بالتراضي في المقابل تمت إعارة علاء بوعلاقي لسيدي بوزيد وهيبارت لاتحاد تطاوين.

غربلة نهائية
سيكون تربص سوسة دون أدنى شك فرصة للمدرب فتحي جبال لتحديد القائمة النهائية التي سيعول عليها خلال مرحلة اياب البطولة الوطنية ومسابقة كأس تونس واللقاءات الودية ستكون الفاصل الوحيد لتحديد القائمة الاسمية التي سيقع الاستغناء عنها قبل غلق الميركاتو الشتوي مع نهاية الشهر الحالي مقابل البحث عن مجموعة جديدة من اللاعبين قد تعزز الفريق في قادم الساعات المقبلة.

تتويج للبدوي
توج الحارس والمسير السابق للنادي الصفاقسي الناصر البدوي كأحسن محلل رياضي لسنة 2019 من قبل الاتحاد التونسي للشغالين الشبان وأكد البدوي على سعادته لهذا التتويج معتبرا أنه كان صادقا ومخلصا في تحاليله الفنية الرياضية على قناة التاسعة وإذاعة اي أف أم وقال بأنه لم يستعمل المصدح لتصفية الحسابات الضيقة مع عدة أطراف وانما حاول الدفاع على كل النوادي التونسية وحتى المسؤولين والجماهير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115